سويفت كود swift code BNP باريبا في السعودية

سويفت كود swift code BNP باريبا في السعودية، سويفت كود BNP باريبا في السعودية هو رمز الهوية الفريد الذي يستخدم لتمييز وتحديد المعاملات المالية الخاصة ببنك باريبا في المملكة العربية السعودية. يتألف هذا الرمز من سلسلة من الأحرف والأرقام التي تعكس البنك والفرع المحدد. يعد استخدام سويفت كود BNP باريبا ضروريًا لتنفيذ التحويلات الدولية والمعاملات المصرفية الأخرى ، حيث يضمن دقة وسلاسة العملية المالية. يعكس هذا الرمز الموثوقية والشفافية في خدمات بنك باريبا في المملكة العربية السعودية.

رمز سويفت BNP Paribas في المملكة العربية السعودية

رمز سويفت يعبر عن “رمز البنك الدولي الذي يحدد بنوك معينة في جميع أنحاء العالم”، وهو كيان يعمل في مجال الاتصالات المالية العالمية بين البنوك. أي أن رمز SWIFT هو نظام مركزي عالمي يعمل على تحويل الحوالات المالية المتبادلة، بناءً على رمز IBAN.

أما بالنسبة لرمز سويفت BNP Paribas في السعودية فالجميع يحتاجه لاستقبال وإرسال الحوالات، لأن هذا الكود سويفت يستخدم في جميع فروع البنك.

كما يتم استخدامه في العمليات المتعلقة بالتحويلات المالية والمصرفية التي قد تكون ضمن عمل البنك المركزي السعودي، أو التحويلات المالية والدولية التي تتم في البنوك خارج المملكة.

احصل على رمز سويفت في باريباس في المملكة العربية السعودية

وفي سياق الحديث عن كود سويفت BNP Paribas في السعودية لا بد من ذكر طريقة الحصول على هذا الكود، لأن الفرع الرئيسي للبنك في السعودية هو BNPASRIXXX

مكونات رمز السويفت

يتضح من النظر إلى كود سويفت BNP Paribas في السعودية أنه يتكون من مجموعة من الحروف تتراوح من 8 إلى 11، وتقرأ هذه الحروف من اليسار إلى اليمين وكل حرف يعبر عن شيء ما، كما هو موضح في الجدول التالي:

مكونات رمز سويفت الشخصيات الوظيفية
رمز بنكي 4 حروف
رمز بريدي رسالتان
رمز المكان الذي يقع فيه البنك رقمين أو حرفين
رمز الفرع 3 حروف أو أرقام

رمز سويفت هو رمز للبنوك السعودية

لقد قدمنا ​​أيضًا رمز Swift BNP Paribas في المملكة العربية السعودية. ولا بد من ذكر أكواد السويفت لأشهر البنوك السعودية كما يلي:

اسم البنك كود سويفت كود سويفت
مصرف الراجحي رجهيساري
البنك الوطني البيساري
بنك سامبا البنك السعودي الأمريكي سامبساري
البنك العربي الوطني أرنبساري
البنك الوطني السعودي NCBKSAJE
بنك الرياض ريبلساري
بنك الجزيرة بجازساجي
البنك السعودي الهولندي آلساري
البنك السعودي الفرنسي بسفرساري
بنك ساب البنك السعودي البريطاني سبسري
بنك التنمية إنماساري
البنك السعودي للاستثمار سيبكساري

طرق التواصل مع باريباس في السعودية

تويتر “”
فيسبوك “”
ينكدين “”
بريد إلكتروني
العنوان شركة بي إن بي باريبا السعودية للاستثمار، برج الفيصلية، طريق الملك فهد، حي العليا، ص.ب 18771، الرياض 11425، المملكة العربية السعودية.
رقم التليفون +966112739134

يحتاج العملاء إلى رمز سويفت لتأمين جميع معاملاتهم المالية بشكل إلكتروني سواء التحويلات أو المشتريات الإلكترونية، لذا من المهم معرفة هذا الرمز من خلال البنك الذي تتعامل معه.

سويفت كود swift code BNP باريبا في السعودية، بناءً على ما تم ذكره في السطور السابقة، يمكن القول إن سويفت كود (Swift Code) لبنك بي ان بي باريبا في المملكة العربية السعودية يعد أداة هامة لتنفيذ عمليات التحويل المالي الدولية بسرعة وسهولة. يتكون الكود من 8 أحرف ويتم استخدامه لتحديد البنك والفرع المرسل والمستلم للأموال. يجب على العملاء التحقق من السويفت كود الصحيح قبل إجراء أي تحويل مالي لضمان توجيه الأموال بشكل صحيح وآمن. تعد خدمة سويفت كود من بي ان بي باريبا في السعودية خيارًا موثوقًا للعملاء الذين يرغبون في إجراء التحويلات المالية الدولية بكفاءة وموثوقية.