عدد قسائم جنوب سعد العبد الله

عدد قسائم جنوب سعد العبد الله، تعتبر جنوب سعد العبد الله واحدة من أبرز المناطق السكنية المتميزة في الكويت، حيث توفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الحديثة. ومن بين هذه الخدمات المميزة، تأتي قسائم جنوب سعد العبد الله لتلبية احتياجات السكان. تتميز هذه القسائم بتصاميمها الفريدة والعصرية، وتضم مساحات واسعة ومرافق متكاملة، مما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات والأفراد الباحثين عن الراحة والهدوء في بيئة سكنية فاخرة. بالإضافة إلى ذلك، تحظى هذه القسائم بموقع متميز يوفر سهولة الوصول إلى المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية. بالتأكيد، قسائم جنوب سعد العبد الله هي الاختيار الأفضل لمن يسعى للعيش في بيئة سكنية فاخرة ومتطورة في قلب الكويت.

عدد قطع الأراضي في جنوب سعد العبدالله

السؤال الذي يدور حاليا في أذهان الكثير من الناس في الكويت هو كم عدد قطع الأراضي الموجودة في جنوب سعد العبدالله، وما مساحة هذه القطع؟ وأعلنت مصادر رسمية أنه سيتم توزيع الأسر التي ينبغي أن تستفيد من الوحدات السكنية الخاصة بهذا المشروع، وسيكون عدد هذه الوحدات 300 قطعة أرض بمساحة 400 متر مربع.

توزيع التذاكر الاحتياطية لقرعة جنوب سعد العبدالله

الجميع يسأل عن عدد قسيمة جنوب سعد العبدالله وأيضا مواعيد توزيع قسيمة سعد العبدالله أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن توزيع التذاكر الاحتياطية لقسيمة جنوب سعد العبدالله القرعة وتوزيع الدفعة رقم. تم الإعلان عن رقم 12 من الضاحية N2 كما هو موضح أدناه:

الحدث الموعد التاريخ
توزيع البطاقات يومي الخميس والأحد 18/5/2023

21/5/2023

توزيع البطاقات الاحتياطية الاثنين 22/5/2023
إجراء عملية اليانصيب الأربعاء 24/5/2023

عقوبة عدم استلام تذكرة اليانصيب

ومن الجدير بالذكر أنه على الأشخاص الذين لم تدخل أسماؤهم في السحب إحضار بطاقاتهم الخاصة، حيث سيتم استبعاد الشخص السلبي في جمع البطاقات في الأيام المحددة نهائياً، وسيتم إدخال شخص آخر في السحب.

اسماء المستحقين لجنوب سعد العبدالله

تم الإعلان عن أسماء تذاكر يانصيب جنوب سعد العبدالله، كما تم التنويه على الأشخاص الذين لم تذكر أسماؤهم في قوائم الحضور التوجه إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية بمنطقة جنوب السرة، على الساعة الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين 22 مايو 2023م بقرار الرخصة والبطاقة المدنية للدخول مع حاملي البطاقة الاحتياطية.

كما تؤكد المؤسسة العامة للرعاية السكنية على ضرورة التعاون من المواطنين والالتزام بالمواعيد المذكورة في الجدول السابق، لأنه لن يدخل القاعة إلا صاحب العلاقة، ويمكن التعرف على أسماء المسجلين في “الدفعة” .

طرق التواصل مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية

العنوان جنوب السرة – منطقة الوزارات
أوقات العمل من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 1:00 ظهراً

من 16:00 إلى 19:00

الهاتف 25301000 (965+)
فاكس 25394901 (965+)
بريد إلكتروني
الخط الساخن 1888840
صندوق بريد 23385 الصفاة 13094
اسأل على المنصة الرسمية “”
يوتيوب “”
فيسبوك “”
انستغرام “”
تويتر “”

تعتبر قسائم جنوب سعد العبدالله من أهم المشاريع التي تقدمها الحكومة الكويتية والتي تتميز بكم هائل من المزايا التي تجعل جميع المواطنين يرغبون في الفوز باليانصيب والحصول على قسيمة شرائية له.

عدد قسائم جنوب سعد العبد الله، باختتام هذه المقالة، يمكن القول بأن عدد قسائم جنوب سعد العبد الله يعد من العناصر الرئيسية التي تساهم في تنمية المنطقة وتحقيق الاستدامة البيئية والاقتصادية. فهذه القسائم تقدم فرصًا للاستثمار وتوفير فرص عمل وتعزز النمو العمراني والتطوير البنيوي في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تسهم هذه القسائم في توفير الخدمات والبنية التحتية اللازمة للسكان وتحسين مستوى المعيشة. ومع استمرار تطور المنطقة، يمكن أن نتوقع زيادة في عدد قسائم جنوب سعد العبد الله في المستقبل، مما يعزز مكانتها كمنطقة متطورة ومستقرة.