بطله "ميسي".. فوز تاريخي في الدوري المصري (فيديو)

شهد اليوم الثاني من مباريات الدوري المصري، تحقيق فريق Z فوزا تاريخيا على الإسماعيلي ثالث أعرق الأندية في تاريخ الدوري.

انطلقت النسخة الجديدة من الدوري المصري (الإثنين) بفوز طلائع الجيش الثمين على البنك الأهلي بهدفين دون رد، ليحصد أول 3 نقاط في الدوري.

حقق زيد الوافد الجديد للدوري المصري الممتاز هذا الموسم الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد سجله لاعبه مصطفى سعد المعروف بـ “ميسي” في الدقيقة 25 مستغلا خطأ فادحا للحارس. دفاع الدراويش وحارسهم.

وانتقل ميسي إلى الأهلي مطلع الموسم الماضي قادما من سيراميكا كليوباترا، قبل أن تتم إعارته لفريق سموحة في الانتقالات الشتوية الماضية.

وضم زيد ميسي بشكل نهائي في الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من الأهلي، بعقد امتد لمدة 5 سنوات، بعد تأهله للدوري المصري الممتاز لأول مرة في تاريخه، ليسجل (الثلاثاء) الهدف الأول. في تاريخه في المسابقة، وقاده لتحقيق فوزه الأول أيضاً.

وأضاف زيد أول 3 نقاط إلى رصيده، لينضم إلى صدارة الدوري المصري حتى الآن مع طلائع الجيش، حيث يتابعهم بفارق الأهداف فقط، في انتظار بقية مباريات الجولة الأولى.

وانتقل العديد من اللاعبين من الأهلي إلى زيد في الصيف، أبرزهم الحارس المخضرم علي لطفي، الذي ساهم أيضًا في تحقيق الفريق الصاعد أول فوز له في الدوري المصري الممتاز، بعدما أنقذ ركلة جزاء وأنقذ العديد من الفرص الخطيرة للإسماعيلي. اللاعبين، للفوز بجائزة أفضل لاعب في اللعبة.

هدف ميسي في مباراة زيد والاسماعيلي في الدوري المصري