رقم فندق لي ميريديان مكة وطرق التواصل

رقم فندق لو ميريديان مكة، وهذا صحيح بشكل خاص لأن فندق لو ميريديان مكة يعتبر من افضل فنادق مكة، لذا فإن زوار الفندق والراغبين في الإقامة فيه على دراية كبيرة بالفندق ونظام الحجز الخاص به والأسعار وغيرها. يساعد الأشخاص على التواصل وعرض جميع المعلومات عن أنفسهم. ويوضح المملكة العربية السعودية رقم فندق لو ميريديان مكة، ويسرد طرق الوصول إلى الفندق ويقدم العديد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

فندق لو ميريديان مكة

يُصنف فندق لو ميريديان مكة من أفضل فنادق منطقة مكة المكرمة وهو تابع لسلسلة فنادق ميريديان مكة. ويقدم خدمات متميزة في القضايا. يتميز هذا الفندق بتصميم عصري وحضاري يجمع بين الفن المعاصر والتراث العربي، وقد حصل على تصنيف خمس نجوم. ومن المسلم به كوجهة عندما يزور المشاهير، بما في ذلك الفنانين العالميين والشخصيات الإعلامية والممثلين، المملكة. يتمتع ب متميز حيث يقع على مقربة من المسجد الحرام والعديد من مراكز الخدمات والأماكن الثقافية.

أنظر أيضا

رقم فندق لو ميريديان مكة

الرقم المخصص للاتصال والتواصل بفندق مريديان مكة 966125751111+ ويمكن للراغبين زيارة الفندق وحجز إحدى الغرف أو الأجنحة التواصل معهم مباشرة أو من خلال تطبيق الواتس اب على رقم الفندق للحصول على معلومات كافية عن نظام الفندق وآلية الحجز والمرافق التي يقدمها الفندق الإدارة، بالإضافة إلى تكاليف وأسعار الحجز في الفندق.

أنظر أيضا

فندق لو ميريديان مكة

يقع فندق لو ميريديان مكة في متميز في منطقة مدينة مكة المكرمة، على طريق الملك عبد العزيز، وعلى مقربة من العديد من المواقع الهامة منها

  • مكة المسجد الحرام على بعد حوالي 3.4 كيلومتر من الفندق.
  • أبراج البيت ولا تزيد المسافة بين الأبراج والفندق عن كيلومتر واحد.
  • مطار مكة ويفصله عن الفندق حوالي 29 كم.
  • حراء يقع على بعد 5 كيلومترات من الفندق.
  • مكة مول المسافة من الفندق لا تتجاوز 7 كم.
  • محطات المترو يقع الفندق بالقرب من محطة المترو الرئيسية، لذلك يحتاج السكان إلى وقت قصير للوصول إلى هناك.

أنظر أيضا

أسعار حجز الغرف في فندق لو ميريديان مكة

وبما أن فندق لو ميريديان يحظى بتقييم جيد بين فنادق المملكة، فهو يعتبر مقصد العديد من زوار المملكة أثناء إقامتهم هناك، وتبدأ أسعار حجز الغرف في الفندق من 160 دولار أمريكي وتزيد حسب حجمه وه. جودة الغرفة ومستوى الخدمات المطلوبة فيها من أسباب الاختلاف أيضاً، كما أن موعد الحجز هو سبب الاختلاف، وتختلف الأسعار عندما تشهد المملكة قدوم عدد كبير من الزوار في أوقات معينة من العام. العام، وخاصة في موسمي الحج والسياحة. مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار حجوزات الغرف في مختلف فنادق مكة والمملكة.

أنظر أيضا

طرق الوصول إلى فندق لو ميريديان مكة

يقدم فندق لو ميريديان مكة العديد من وسائل التواصل مع الزوار والراغبين في الحصول على المعلومات وإجراء الحجز؛ وأهمها

  • قم بزيارة فندق لو ميريديان مكة في طريق الملك عبد العزيز، حي أجياد، مكة، المملكة العربية السعودية.
  • اتصل برقم فندق لو ميريديان مكة +966125751111.
  • قم بزيارة ال الإلكتروني لفندق لو ميريديان مكة“.
  • حساب فندق لو ميريديان مكة على تويتر“.
  • حساب إنستغرام فندق لو ميريديان مكة“.

لذلك أصبح واضحا ما حدث رقم فندق لو ميريديان مكة التعريف بتفاصيل الفندق وتوفير معلومات عن الفندق وسرد تكلفة حجز الغرف وكذلك طرق الاتصال بالفندق.