"خان زوجته مع ممثلة اسمها سارة".. حورية فرغلي تفضح حسن شاكوش

خرجت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن صمتها بعد أن دخل اسمها في خلاف مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق.

برأت حورية فرغلي نفسها بعد تداول اسمها في اتهامات بالخيانة الزوجية المتبادلة بين حسن شاكوش وطليقته، كما كشفت عن اسم الممثلة المقصودة.

نفت الفنانة المصرية ربط الجمهور بين اسمها واسم شاكوش، بعد أن قالت طليقته ريم طارق، إنه على علاقة بامرأة أخرى اسمها الحرف الثالث “رع”.

وقالت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية: “لم يسبق لي رؤية شاكوش، لكني أحب أغانيه، وحزنت بعد طلاقه من ريم، فهي تحبه كثيرا وتغار عليه أكثر”.

“جَذّاب”

وأضافت حورية فرغلي: “ريم لازم تغمض عيون حسن على النساء”، كاشفة عن اسم الممثلة المعنية: “اللي اسمها سارة سافرتي وخرجتي سوا”.

وأضافت: “لم يعجبني أن يتم إدراج اسمي في قضية مثل هذه، وكنت مستاءة لأن الموضوع دخل حيز الشرف، وإذا تم إدراج اسمي فسوف أدمر عالمكم”.

الحرف ر

وفي وقت سابق، ادعت زوجة شاكوش السابقة أنه “خانها مع ممثلة مشهورة”، ورفضت ذكر اسمها، مكتفية بالإشارة إلى الحرف الثالث من اسمها وهو “الراء”.

وقبل أيام، أعلن شاكوش وريم طارق، انتهاء خلافهما، وتبادلا الرسائل عبر حساباتهما على منصات التواصل الاجتماعي، معلنتين انتهاء الخلاف بعد انفصالهما رسميًا.