يصغرها بـ46 عاما.. عجوز بريطانية تنقلب على زوجها المصري

عادت سيدة بريطانية مسنة تزوجت من رجل مصري يصغرها بـ 46 عاما، إلى الأضواء مرة أخرى، بعد طلاقها منه ومساعيها لترحيله من البلاد.

وبعد 5 أشهر من المحادثات المتبادلة عبر الإنترنت ورحلة رومانسية إلى مصر، تزوجت سيدة بريطانية تبلغ من العمر 80 عاما من رجل مصري يبلغ من العمر 34 عاما.

وبلغت العلاقة ذروتها بالزواج الرسمي عام 2020، وشغلت قصة حبهما الرأي العام حينها، وظهرا في برنامج تلفزيوني شهير وسردا قصة حبهما الرائعة.

ولم يستمر الزواج سوى عامين فقط، بعد أن نشبت بينهما خلافات، وبدأت السيدة البريطانية المسنة تسعى إلى ترحيلها من البلاد، متهمة إياه بسرقة 25 ألف جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور أن السيدة إيريس جونز طردت زوجها السابق محمد إبراهيم من المنزل في يونيو الماضي واستبدلته بقطة بنغالية اسمها “تيبس”.

وأضافت الصحيفة أن إيريس طلبت من وزارة الداخلية البريطانية رفض تجديد تأشيرة زوجها السابق وترحيله من البلاد، زاعمة أنه رفض إعادة 25 ألف جنيه إسترليني كان قد أخذها منها سابقًا واقترضتها.

قالت إيريس: “لقد أعماني الحب، ولم أستمع إلى التحذيرات التي تلقيتها من عائلتي وأصدقائي والبنك والشرطة. زوجي السابق لا يستحق تأشيرة دخول إلى المملكة المتحدة بسبب الطريقة التي عاملني بها”. “.

وأضافت: “تأشيرة الزواج التي يحملها زوجي السابق يجب تجديدها يوم 14 نوفمبر، ولا أعرف ماذا سيحدث، فهو لا يريد العودة إلى القاهرة، وقد استخدمني للهروب من مصر”. “

محمد إبراهيم ينفي اتهامات طليقته إيريس والاستيلاء على 25 ألف جنيه من أموالها.