تجربتي مع الحمل بولد بعد بنات

تجربتي مع الحمل بولد بعد بنات، تجربتي مع الحمل بولد بعد بنات كانت رحلة مثيرة ومليئة بالتحديات والفرح. كنت متحمسة لمعرفة ما يمكنني تجربته مع هذا النوع من الحمل، خصوصًا بعد أن رزقت ببنات سابقًا. اكتشفت أن الحمل بولد يأتي مع تجارب جديدة ومختلفة، فقد شعرت بتغيرات عاطفية وجسدية مختلفة عن الحمل السابق. على الرغم من أنه كان هناك بعض التحديات والمخاوف، إلا أن الفرحة بمعرفة أنني سأرزق بطفل آخر كانت تجعل كل شيء يستحق العناء.

تجربتي في الحمل من ولد إلى بنت

إنجاب الطفل من أعظم نعم الله على الإنسان سواء كان الطفل ذكراً أو أنثى، ولكنني واجهت مشكلة مع أهل زوجي، جعلت أمنيتي الوحيدة في الدنيا أن أنجب ابناً يكون سوف يكبر ليكون رجلاً موثوقًا به يساعد والده في عمله ويدافع عن حقوقي وحقوق بناته.

تزوجت وأنا صغيرة، ولم يكن لدي أحد، كما توفي والداي وأنا طفلة صغيرة، فأصبح زوجي عائلتي التي لا غنى عنها، خاصة بعد ولادة ابنتي الأولى، التي تعامل معها جميع النساء في عائلة زوجي. بشكل سيء منذ لحظة ولادتها لأنهم يحبون الذكور فقط.

في البداية لم أهتم، عندما أنجبت الثاني والثالث، بدأت أقلق ماذا لو لم أنجب ولدًا، فبحثت ووجدت طرقًا مختلفة يستخدمها الآخرون لتحديد جنس الجنين كن مصمما. سأعرض لك أدناه تجارب حقيقية للحمل بصبي:

1- تجارب الحمل بولد في أيام الإباضة

وفي إحدى المجموعات النسائية على الفيسبوك وجدت سيدة قالت إنها تمكنت من إنجاب الولد للبنت عن طريق حساب أيام الإباضة واختيار أوقات العلاقة الحميمة، وذلك من خلال القيام بما يلي:

  • تحديد يوم التبويض تحديداً لممارسة الجماع وضبط الوضعيات الجنسية لزيادة تركيز الإيلاج العميق.
  • التأكد من وصول المرأة إلى النشوة الجنسية أولاً، لأن ذلك يفرز سوائل قلوية تعمل على موازنة حموضة المهبل وتحمي الحيوانات المنوية في السائل المنوي.
  • يجب على الرجال تجنب ارتداء الملابس الضيقة لمنع تأثر الحيوانات المنوية بالحرارة.

2- اختيار النظام الغذائي المناسب للحمل بذكر

قال أحد أخصائيي التغذية في أحد البرامج التلفزيونية أمراً ساعدني على إنجاب الولد بعد البنات، وهو أن المرأة التي تتناول نظاماً غذائياً غنياً بالبوتاسيوم والصوديوم والأطعمة المالحة تزيد فرصة إنجاب الأولاد، ووضع جدولاً غذائياً لكل منها حمل. صبي، أي:

  • لحم أحمر.
  • سمك معلب.
  • الموز والبطاطس والمشمش والجزر والزبيب والطماطم.

3- ينفصل المني ليعطي ولداً

تقول إحدى صديقاتي في العمل أن زوجها كان مهووساً بإنجاب طفلها الأول وإنجاب ابنه الأول، فلم يتورع عن دفع تكلفة الحقن المجهري لأنه سمع عن طريقة عزل الحيوانات المنوية عن طريق الطرد المركزي باستخدام التقنيات الحديثة لإنتاج رجل أو امرأة حسب رغبة الوالدين. ، بواسطة المتابعة:

  1. ضع المشكلة في محلول البروتين لفترة معينة من الزمن.
  2. يتم بعد ذلك فصل خليط الحيوانات المنوية الذي يحتوي على الكروموسومات الذكرية عن الخليط الذي يحتوي على الكروموسومات الأنثوية.
  3. يتم حقن الأم بالخليط الذي يحتوي على الكروموسومات المرغوبة، وفي هذه الحالة يكون هو الرجل.
  4. يتم أخذ إبرة HCG (إنضاج البويضة) قبل حوالي 36 ساعة من حقن المرأة بقسطرة الحقن الاصطناعي في وحدة الإخصاب.
  5. من الضروري استخدام غسول مهبلي قلوي لإجراء الحقن المجهري لأن السائل المنوي قلوي والبيئة المهبلية للأنثى حمضية.
  6. واحتمالية نجاح هذه الطريقة لا تتجاوز 65% في أفضل الحالات.

4- تجارب الدعاء للحمل بذكر

  • وكانوا مولعين بترديد الأدعية القرآنية مثل (رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين) و(رب هب لي من ذريتك الطيبة إنك أنت سميع الدعاء).
  • كانت تطبخ وجبات الطعام لخمسة أشخاص ويقوم زوجها بتوزيعها على الفقراء.
  • كانوا يزرعون الأشجار ويذهبون إلى دور الأيتام لمساعدتهم.
  • وكانت تختم هي وزوجها القرآن كل شهرين مرة، وهو جزءان في اليوم.
  • كما أنهم أخذوا بعضًا من وقتهم لإعطاء دروس مجانية حول الأشياء التي يجيدونها.

هناك العديد من العلامات الطبية للحمل بولد، ويتعرف عليها الطبيب على الفور، لكن جنس الجنين ليس الأهم، بل الاهتمام بتربية المولود بشكل سليم حتى يكون إنساناً طبيعياً ومفيداً. في المجتمع.

تجربتي مع الحمل بولد بعد بنات، في النهاية، كانت تجربتي مع الحمل بولد بعد بنات تجربة مميزة ومليئة بالتحديات والفرح. رغم الصعوبات التي واجهتها، إلا أنني استمتعت بكل لحظة من هذه الرحلة الفريدة. شعوري بالحمل والتواصل مع الجنين كان مذهلاً وأعطاني القوة والشجاعة لمواجهة أي عقبة. كانت رحلة الولادة تجربة مثيرة وحماسية، ورأيت بنفسي قوة المرأة وقدرتها على الصبر والتحمل. الآن، أنا أم لطفلين رائعين وفخورة بما حققته. أتطلع إلى مستقبل مشرق ومليء بالمغامرات مع أسرتي الصغيرة.