جدول فعاليات اليوم الوطني 93 الشرقية كامل 1445

جدول 93 المنطقة الشرقية 1445 وبما أن المنطقة الشرقية تمثل إحدى أهم مناطق المملكة العربية السعودية، فإنه تقام هنا العديد من فعاليات العيد في العديد من المدن، ويحتوي ال بالتفاصيل أدناه على تقويم فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 93 لجميع المدن. المنطقة الشرقية.

فعاليات اليوم الوطني الشرقي

وتعتبر ذكرى اليوم الوطني من أهم الأيام التاريخية بالنسبة للوطن والشعب السعودي، حيث يجددون قسم الولاء لوطنهم وقيادتهم الحبيبة ويحتفلون بما تحقق من إنجازات عظيمة. إذ تختتم المملكة العربية السعودية عامها الثالث والتسعين من الوحدة يوم السبت المقبل، الثالث والعشرين من سبتمبر، في ظل القيادة الحكيمة، الرابطة بين أبناء الوطن والتضحية بما هو غال ونفيس. ارفع علمك عاليا في السماء.

أحداث الألعاب النارية

تعتبر فعاليات الألعاب النارية من أهم احتفالات اليوم الوطني السعودي، والتي تبدأ بتزيين سماء المملكة العربية السعودية في أكثر من خمسة عشر اً مختلفاً، لتضيء سماء السعودية بألوان السعادة والفخر بالوطن السعودي الحبيب. تشمل مواقع إطلاق الألعاب النارية في المنطقة الشرقية ما يلي

مدينة تاريخ توقيت
الدمام كورنيش الدمام أمام منتزه الملك عبدالله مدينة الدمام. السبت 23 سبتمبر 2023 ستبدأ عروض الألعاب النارية عند الساعة 21.00 وتستمر حتى الساعة 21.04.
أخبار كورنيش الخبر الشمالي مدينة الخبر السبت 23 سبتمبر 2023 ستبدأ عروض الألعاب النارية عند الساعة 21.00 وتستمر حتى الساعة 21.04.

فعاليات العرض الجوي، نتسابق مع الأحلام

وبمشاركة العديد من الوحدات العسكرية، تنطلق مجموعة مختلفة من الطائرات العسكرية والمدنية من مختلف نقاط المملكة العربية السعودية تحت شعار “نتسابق مع الأحلام” احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ93. ويتم نقلها بطائرة هليكوبتر لتحلق في سماء المملكة احتفالاً بهذه الذكرى الغالية، وجاءت المناسبة على النحو التالي

  • مكان الحدث وسيقام الحدث على كورنيش الخبر بجوار مركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية سايتك.
  • تاريخ الحدث تبدأ الفعالية في تمام الساعة الخامسة مساءً وتستمر حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.
  • تاريخ الحدث يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023.

فعاليات العرض البحري

وتبدأ فعاليات العرض البحري يوم الأربعاء 27 سبتمبر في تمام الساعة الخامسة مساءً بمشاركة مجموعة من السفن العسكرية والمدنية وتستمر حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً على كورنيش المدينة. الخبر الحدث برعاية الهيئة العامة للترفيه ويُسمح للجميع بالحضور والاستمتاع مجانًا.

أحداث الحفل

في إطار احتفالات اليوم الوطني السعودي، ترحب المنطقة الشرقية بمن يرغب في حضور حفل الفنان ماجد المهندس المقرر إقامته يوم السبت 23 سبتمبر 2023 في معرض الظهران إكسبو بالدمام. وسيقدم الحفل الذي سيبدأ عند الساعة 19.00 مساء السبت ويستمر حتى الساعة 2.00 بعد منتصف الليل، مجموعة من الأغاني الوطنية والرومانسية في حب الوطن السعودي.

مقالات مختارة

ننصحك أيضًا بقراءة المقالات التالية

أضيف مؤخرا روزنامة فعاليات اليوم الوطني الـ 93 لمحافظة الشرقية 1445 كاملة بما في ذلك كافة الاحتفالات بذكرى اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين.