عروض بندة السعودية من 19 سبتمبر وحتى 21 سبتمبر من مجله بنده Panda

نوافيكم بأحدث عروض بنده السعودية من مجلة بنده الأسبوعية في الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر على أسعار مختلف السلع مثل البقالة والمنظفات وغيرها من منتجات التجميل عالية الجودة بما في ذلك …

عروض بنده السعودية لفترة محدودة

عروض بنده السعودية
عروض خاصة

نقدم لكم اليوم في هذا المقال على موقع ثقفني أحدث العروض من بنده السعودية على أسعار معجون الطماطم من السعودية وكذلك الطماطم الكاملة المقشرة من ريم وخصم خاص على سعر الفول العريض السادة من حدائق كاليفورنيا في حجم 400 جرام، بالإضافة إلى أن هناك خصم على سعر لحم التونة. تونة موسمية خفيفة وقطع تونة في زيت نباتي من جولدن برايز. كما يتمتع السوق بخصم على سعر غداء الدجاج وغداء اللحم البقري من سنيورة وخصومات أخرى على أسعار التونة الخفيفة بزيت دوار الشمس من السنبلة وعرض خاص منهم على سعر سلطة الخضار مع التونة من ريو ماري. وتونة الباكور الصلبة في الماء والملح من الخير وخصومات اخرى على أسعار لحم التونة الأبيض المفتت في زيت دوار الشمس من ريم وعروض أخرى على أسعار لحم التونة الأبيض في الزيت النباتي من الريان وخصومات أخرى على أسعار التونة لحم تونة أبيض ناعم من جودنيس روتي.

المزيد من التنزيلات الخاصة من Panda

عروض خاصة من بنده من 19 إلى 21 سبتمبر على أسعار صوص الحلو من ديبت وكذلك صوص ديبت المميز وخصومات أخرى على أسعار السكر الأحمر والأخضر من بادية، خصومات خاصة على أسعار صوص البافالو من ديبت و خصومات خاصة على أسعار الكاتشب وصلصة الورسسترشاير. من الخصم وخصومات خاصة أخرى على أسعار صلصة سيريسيا ديبيت الحارة وصلصات الخصم الأخرى.

خصومات خاصة في هايبر ماركت بنده

وتقدم متاجر بنده السعودية عدة خصومات كاتشب طماطم تيفاني في زجاجة ضغط وخصم آخر على مايونيز نور وكاتشب طماطم هاينز المميز. كما أن لديهم خصم خاص على سعر طحينة البيدر السائلة ومايونيز هاينز وطحينة الراقي بالسمسم. والمزيد من التخفيضات على أسعار طحينة الكسيح الذهبية وطحينة الجميل الفاخرة.