ترامب ومناظرات الجمهوريين.. قطيعة وتجاهل قبل سباق البيت الأبيض

هل قرر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مقاطعة مناظرات مرشحي الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية المقبلة؟

وبعد غيابه عن المناظرة الأولى التي جرت في أغسطس/آب الماضي، يبدو أن ترامب لا ينوي المشاركة في المناظرة الثانية المقررة في 27 سبتمبر/أيلول.

وبحسب صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، فإن ترامب يعتزم السفر إلى ديترويت بولاية ميشيغان في نفس يوم المناظرة الثانية، حيث سيناقش النزاع العمالي الحالي بين عمال السيارات المضربين والشركات الرائدة في البلاد لحله.

وبينما فضل ترامب إجراء مقابلة مع الصحفي تاكر كارلسون في نفس وقت المناظرة الأولى، التي تم نشرها عبر الإنترنت، فإن رحلة ترامب إلى ديترويت ستتضمن خطابًا في وقت الذروة أمام الأعضاء الحاليين والسابقين في نقابة عمال السيارات، في نفس الوقت الذي يلقي فيه ترامب خطابًا في وقت الذروة أمام أعضاء نقابة عمال السيارات الحاليين والسابقين. المناظرة الجمهورية الثانية.

وبدلا من المشاركة في المناظرة المقبلة في مكتبة رونالد ريغان الرئاسية في كاليفورنيا، يعتزم ترامب التحدث إلى أكثر من 500 عامل، حيث تخطط حملته لملء القاعة بالعمال الحرفيين، مثل عمال السيارات، وفقا لمستشار ترامب.

ويظهر قرار ترامب بمقاطعة المناظرتين أنه يحتقر منافسيه الرئيسيين. تذكرة الحزب الجمهوري في السباق الرئاسي رغم سلسلة الدعاوى القضائية التي أعقبته.

حتى الآن، لم يتناول ترامب بشكل مباشر مطالب أجور العمال المضربين.

وعلى الرغم من عداء معظم قادة النقابات، فإن ترامب يفتخر بشعبيته بين العمال.

وفي الانتخابات الرئاسية عام 2016، فاز ترامب بولاية ميشيغان، لكن بايدن فاز بأصوات تلك الولاية في انتخابات 2020، التي من المتوقع أن تكون ولاية حاسمة بالنسبة للديمقراطيين في عام 2024.

أنتجت حملة ترامب إعلانًا إذاعيًا سيتم بثه يوم الثلاثاء في ديترويت وتوليدو بولاية أوهايو، في محاولة لتصوير ترامب كحليف لعمال السيارات.

ويستهدف الإعلان العمال النقابيين وسيتم بثه على محطات الرياضة وموسيقى الروك، وفقًا لمستشار ترامب.

والشهر الماضي، قال ترامب إنه لن يشارك في المناظرات التمهيدية للحزب الجمهوري، قائلا إن “الشعب الأمريكي يعرفه جيدا، وإنه لا يحتاج إلى مواجهة علنية مع أي من منافسيه في السباق إلى البيت الأبيض”. “.

ويواجه ترامب حتى الآن 4 قضايا: محاكمة في ولاية نيويورك في مارس/آذار تتعلق بدفع أموال لشراء صمت ممثلة إباحية، ومحاكمة فيدرالية في مايو/أيار في فلوريدا تتعلق بسوء التعامل مع وثائق سرية. كما أنه متهم أمام محكمة اتحادية في واشنطن بالسعي إلى التراجع عن هزيمته في انتخابات 2020، بالإضافة إلى قضية في ولاية جورجيا تتعلق بمحاولته التراجع عن هزيمته في الانتخابات الرئاسية الأخيرة. aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxMTo6NGYg M&M Island IN