الهلال الأحمر الإماراتي يوسع نطاق عملياته في ليبيا

قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتوسيع نطاق عملياتها الإغاثية وبرامجها الإنسانية للمتضررين من الأعاصير والسيول والفيضانات في ليبيا.

وقدمت الهيئة المزيد من المساعدات، التي شملت المواد الغذائية والإيوائية والمستلزمات الصحية والإسعافات الأولية وغيرها من الاحتياجات الأساسية، لآلاف الناجين والنازحين في عدد من المناطق شرقي ليبيا.

ويواصل وفد الهيئة المتواجد حاليا على الساحة الليبية جهوده الإنسانية للحد من تبعات الكارثة وتوفير رعاية أكبر للمتضررين من خلال توزيع المزيد من المساعدات لهم وتلبية احتياجاتهم الضرورية في الوقت الراهن.

وعقد الوفد سلسلة من الاجتماعات مع جمعية الهلال الأحمر الليبي والجهات المختصة لتنسيق عملية الإغاثة على الأرض، والعمل معًا للوصول إلى المناطق التي لا تزال تعاني من تعقيدات لوجستية بسبب الأضرار الكبيرة التي لحقت بها وببنيتها التحتية.

إلى ذلك، تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إرسال الإمدادات الإغاثية من أبوظبي إلى ليبيا عبر الجسر الجوي الإماراتي، وتشهد مستودعات الهيئة في أبوظبي ودبي حركة مستمرة للطرود الغذائية والصحية والإغاثية والإيوائية لتجميع واستقبال المساعدات الإنسانية. يصنع. المواد تمهيداً لإرسالها إلى إخواننا في ليبيا.

وأكدت الهيئة أن عملياتها الإغاثية وبرامجها الإنسانية ستستمر حتى يتم تحديد مصير الإعصار، وأنها لن تدخر جهدا في ذلك، انطلاقا من مسؤوليتها تجاه المتضررين، والتزاما بمبادئها الإنسانية العالمية.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxMTo6NGYg M&M Island IN