دعاء للوطن السعودي في اليوم الوطني السعودي 93 مكتوب

أحسن كتب في اليوم الوطني السعودي الـ93 بمناسبة اليوم الوطني في المملكة، يتم تقديم العديد من صيغ الأدعية المختلفة تقديرًا لهذا الحدث المعتمد رسميًا، ويتم ذكر أفضلها من خلال أحد المواقع الإلكترونية. +300 دعاء مكتوب ومصور لحماية الوطن السعودي من الفتن،
دعاء للسعودية في اليوم الوطني.

دعاء للوطن السعودي
  • اللهمّ لنا وطن نحبه ويحبنا، يا أرحم الراحمين، ندعوك أن تبارك لنا سمائه وترابه وماءه، وأكثر من بركته وتوفقنا. وإعادة بنائه حتى يصبح لؤلؤة في البلاد ومقصداً للمسلمين والصالحين.
دعاء في اليوم الوطني السعودي
  • في اليوم الوطني السعودي ندعوك يا رب أن أغدق على المملكة العربية السعودية وأجعل هذا البلد آمناً مطمئناً برحمتك الشاملة. اللهم احفظ قادتنا من الخير.
دعاء للوطن في اليوم الوطني
  • اللهم في اليوم الوطني لبلادنا، نسألك أن تبارك علينا من بركاتك، وتزيد في حسناتنا. اللهم أحيينا على الإسلام وأمتنا على الإسلام وارزقنا رسالة التوحيد الصافية. احمي وطننا بعين حمايتك.
نسأل الله أن يحمي بلادنا
  • احفظ وطننا من كل سوء، اللهم إنا نعوذ بك من شر الكفار، ومن حسد الكفار وكيدهم، اللهم إنا نجعلك في حفرهم ونعوذ بك. نعوذ بك من فجورهم ونسألك أن تعيذنا من كل سوء.

دعاء مكتوب للوطن السعودي في اليوم الوطني السعودي 93

تعتبر الأدعية التي تتضمن العديد من معاني الانتماء الوطني التي تربط المواطن بتاريخ وحاضر وطنه، من أبرز أشكال التهنئة باليوم الوطني السعودي وهي على النحو التالي

  • اللهمّ في ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، أسألك أن تبارك علينا ببركاته وتجعله قرة عينك. اللهم احفظ بلادنا واحفظ الصالحين من شعبك. توجيه قادتهم إلى ما هو أفضل لهم.
  • اللهم إنا استودعناك وطنا مقدسا تكون له في كل موعد، وتحيطه بالأمن من اليمين والشمال، وتكرمه بالنجاح التام فيما تحبه وترضاه. يا أرحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين.
  • اللهم في اليوم الوطني السعودي، أسألك أن ترزقنا ألوان العلم، وتحفظنا من رغبات القلب، وتزيدنا إصراراً على الصواب. وبنعمتك أنا مؤمن.

اقرأ أيضا

دعاء في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، هناك العديد من أنواع الأدعية المقدمة اعترافًا بأهمية هذه المناسبة الخاصة وأفضل الأدعية هي كما يلي

دعاء في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
  • إلهي، ربي الكريم، خالقي العظيم، أسألك أن تمد على بلدنا الحبيب كل الخير والرزق والصحة والنجاح والسعادة بالخير والسلام طوال حياتنا. لا نرى فيه شراً ولا بغضاً، اللهمّ أحببناه فأحبّه.
  • يا رب، أشكرك لأنك جعلتنا أبناء هذه الأرض الجميلة التي ولد فيها حبيبك المختار، وبمناسبة اليوم الوطني أسألك أن ترزقه الخير وتكون له يا رب. بلادنا في كل موعد وفرصة
  • إلهي خير المسؤولين، ربي ورب العرش العظيم كن معي وبارك في أعمالي. اللهم في اليوم الوطني، أسألك أن تحفظ وطننا بحفظك، وأن تبارك لنا في أعمالك. وأن يهدينا لما فيه خيره وصلاح الإسلام.

اقرأ أيضا

دعاء للمملكة العربية السعودية في اليوم الوطني

تعتبر الصلاة من أهم وسائل التعبير عن الفرح في هذا اليوم المميز، حيث يتم تقديم العديد من أشكال الصلاة، مثل

  • إلهي ربي الكريم، وخالقي الرحيم، أسألك باسم الخير والرحمة، أن تبارك المملكة في اليوم الوطني، وأن تبارك شعبك وتحفظه، حتى لا يصيبه أي عناء أو عناء. قم بتأمين الأشياء التي تحبها وتوافق عليها واحميها بعينك الواقية.
  • اللهم يا خير المسؤولين، في هذا اليوم الوطني المميز، أسألك أن تبارك على بلادنا العربية وتملأها بالأمن والأمان. اللهم أذهب عنا مقتك وغضبك ووفقنا لما تفعل. نحن نحب ونسعد.
  • اللهم في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، أسألك أن تجعله آمناً ومؤمناً بإحسانك. اللهم اهدنا في أمورنا ووفق قادتنا لما هو خير في هذا الشأن. لصالح أمتنا العربية والإسلامية يا الرحمن.
  • اللهم في ذكرى اليوم الوطني، أسألك أن ترفع مكانة مملكتك بين البلدان وترفع بها راية التوحيد. اللهم قوى شعبك واحفظهم من فتنة الأعداء والأعداء. حسد الحاسدين اللهم آمين.

اقرأ أيضا

دعاء اليوم الوطني السعودي

يتم الاحتفال باليوم الوطني في شوارع المملكة العربية السعودية لتقدير الماضي وتجديد الأمل والخطو نحو مستقبل أفضل، ويتم تلاوة الأدعية التالية بهذه المناسبة

الصلاة الأولى إلهي سيدي ورب العرش العظيم، في هذا اليوم المميز، أسألك أن تهدي بلادنا إلى سبل الخير، وأن تهدي قادتها إلى ما فيه خير الإسلام والأمة العربية. حمايته من الناس الحسود.
الصلاة الثانية اللهم إنا استودعناك وطنا مقدسا غاليا. ونسألك أن ترشدنا إلى الخير في ذلك. اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا، ووفقنا للنجاح وتحقيق أهداف رؤيتك. اللهم اشرح لي القول والعمل، وأرني في بلادنا الخير، وأرني شر من أراد الشر.
الصلاة الثالثة اللهم في اليوم الوطني الثالث والتسعين، نسألك أن تهدي حكام الشعب، وأن تكون لهم، وأن تصحح قسوتهم، وأن تهدي آرائهم، وأن تقود بأيديهم إلى الخير والتنمية والبناء. كن لنا وكن لنا وكن لهم يا رب.
الصلاة الرابعة اللهم إن لنا وطناً حبيباً نحبه ويحبنا، اللهم أنت من زرعت هذا الحب فينا، فنسألك يارب أن تبارك لنا فيه، وزد من خيره، ولا تعامله مع من أراد أن يصيبهم الشر وأموالهم وأهليهم، يا خير حافظ ويا خير مدبر.

صور الدعاء للوطن السعودي في اليوم الوطني السعودي ال93

تعتبر مناسبة اليوم الوطني من أهم الأيام الرسمية في الأمة السعودية، ويقبل في هذه المناسبة أشكال عديدة من الدعاء، منها








عبر مقال دعاء مكتوب للوطن السعودي في اليوم الوطني السعودي 93 سيتم بحث أجمل أدعية للوطن السعودي و أدعية اليوم الوطني التي تم إجراؤها في المملكة العربية السعودية عام 1445، و سيتم استكمال المقال بصور أدعية مكتوبة في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.