طقم الاهلي السعودي الجديد 2024 بالصور

قميص الاهلي السعودي 2024 الجديد بالصور, أعلن النادي الأهلي السعودي، عن إطلاق التصاميم الجديدة للقمصان الجديدة، والتي ستحمل أسماء وأرقام لاعبيه في المباريات التي سيخوضها في موسم 2024، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر. انترنت القميص الجديد للنادي الأهلي السعودي الذي سيلعب به مبارياته في موسم 2024، وصور هذا القميص ستجذب الأنظار.

النادي الاهلي السعودي

النادي الأهلي هو نادي كرة قدم سعودي يلعب في دوري الرشن. تأسست في 17 مارس 1937م في مدينة جدة خارج المملكة العربية السعودية. وهو النادي الوحيد الذي وحد دوري الملك. وفي عام 2016م فازت الجماهير بالكأس وكأس السوبر في موسم واحد، ولهذا أطلق عليها الجمهور اسم قلعة الكؤوس، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود. ، ودعا له أيضا. الراقي.

قميص الاهلي السعودي 2024

أعلن النادي الأهلي السعودي، بتغريدة نشرها على حسابه الرسمي على منصة تويتر، عن إطلاق تصميمات جديدة للقمصان التي ستحمل أسماء وأرقام لاعبيه في المباريات التي سيخوضونها خلال موسم 2024. اختار النادي ثلاثة إصدارات من القمصان؛ الأول أخضر وعليه خطوط وكتابات بيضاء، والثاني عليه كتابات بيضاء وخضراء، والثالث أسود وعليه خطوط وكتابات وكتابات خضراء. الاشارات.

صور قميص الاهلي السعودي 2024

ويمكن مشاهدة صور قميص النادي الأهلي السعودي الجديد 2024 أدناه




مقالات مختارة

ننصحك بقراءة المقالات التالية

تحدثت أخيرا قميص الاهلي السعودي 2024 الجديد بالصور, تم الإعلان عن القميص الجديد الذي سيلعب به النادي الأهلي السعودي مبارياته في موسم 2024 وصور هذا القميص.