موعد عرض مقابلة الأمير محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز

تاريخ مقابلة الأمير محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز أعلنت شبكة فوكس نيوز الأمريكية أنها أول وسيلة إعلامية أمريكية تجري مقابلة مع الأمير محمد بن سلمان منذ عام 2019م، ويريد ال توضيح موعد مقابلة فوكس نيوز مع محمد بن سلمان. تتحدث هذه المقابلة عن مواضيع المحادثة وكذلك مقدار الوقت المتبقي.

تاريخ مقابلة الأمير محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز

وسيعرض موعد مقابلة الأمير محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز الأمريكية هذا العام يوم الخميس 20 سبتمبر 2023 الساعة السادسة مساءا. وذلك بحسب ما أعلنته إدارة هذه القناة، وهذه المقابلة مع الأمير محمد بن سلمان يجريها بريت باير، كبير المذيعين السياسيين في هذه القناة.

ما هي محاور مقابلة الأمير محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز؟

أعلنت قناة فوكس نيوز السياسية الأمريكية أنها أجرت مقابلة مع الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، وفي هذه المقابلة تم توضيح محاور الحديث وتضمنت المواضيع التالية

  • مستقبل المملكة والعلاقات السعودية الأمريكية التي اهتزت في بداية عهد الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن ثم تعافت لاحقا بعد زيارة بايدن للمملكة العربية السعودية.

كم من الوقت حتى تبث مقابلة الأمير محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز؟

أعلنت قناة فوكس نيوز السياسية الأمريكية أنها ستبث المقابلة مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة السادسة مساء يوم الخميس 20 سبتمبر 2023م. بعد انتهاء الموقت، سوف يصبح من الواضح كم من الوقت المتبقي، ومع بدء بث هذه المقابلة على قناة فوكس نيوز

كم من الوقت حتى تبث مقابلة الأمير محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز؟

ننصحك بقراءة المقالات التالية

ومعها؛ وأوضح موعد بث مقابلة الأمير محمد سلمان على قناة فوكس نيوز كما تم ذكر موضوعات هذه المقابلة والمدة التي ستستغرقها نشر هذه المقابلة.