حقيقة اعتذار موالولا أوجونليسي المصممة المسيئة لعلم السعودية

حقيقة اعتذار المصممة مولولا أوغونليسي التي أهانت العلم السعودي لماذا ؟ أثار مصمم الأزياء النيجيري موالولا، غضب المسلمين بشكل عام والسعوديين بشكل خاص، بأحدث عروض الأزياء التي قدمها. ولذلك يريد ال تسليط الضوء على قصة المصمم الذي أهان العلم السعودي وحقيقة المصمم مولولا الذي أهان العلم السعودي. واعتذر بيرق للشعب السعودي بإضافة رابط حسابه على تويتر.

قصة المصممة مولولا أوغونليسي التي أهانت العلم السعودي

قامت مصممة الأزياء النيجيرية موالولا أوغونليسي، المعروفة باسم موالولا، بإهانة العلم السعودي من خلال استخدامه لتصميم تنورة قصيرة بقصة منخفضة، وظهرت عارضة الأزياء الشقراء بتنورة تحمل العلم شهادتين وقميص أحمر واسع. وأطلق السعوديون حملة غضب واسعة النطاق، باستخدام الوسوم التي تطالب بمعاقبة المصمم ومقاطعته، وكذلك مقاطعة الشركات التي تتعامل معه.

حقيقة اعتذار المصممة مولولا أوغونليسي التي أهانت العلم السعودي

وعقب حملة الغضب التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الزي الذي صممه موالولا أوغونليسي، اعتذر موالولا أوغونليسي عن تصرفاته، موضحا أنه استلهم أفكاره من أعلام الدول المختلفة. وقال إن الشابة السعودية كانت تحمل في الإسلام عبارة “شهيدين”، وأنها لا تعرف ذلك لأنها اعتنقت الديانة المسيحية، وأنها لا تعرف اللغة العربية. واعتذر عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلا “أعتذر بصدق الآن بعد أن علمت بهذا الأمر. ستتم إزالة التصميم. أنا آسف بشدة على أي إساءة أو ضرر قد أكون سببته. شكرا لمحاسبتي وأقدر ذلك”. فهمك وأنا أتعلم من هذه التجربة.”

موالولا أوغونليسي على تويتر

ويمكنكم الدخول إلى الحساب الرسمي لموالولا أوغونليسي على تويتر، حيث اعتذر عن التصميم المسيء للعلم السعودي، موضحا أنه كان خطأ غير مقصود، وأنه نادم عليه بشدة، وأنه تعلم من هذه التجربة.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

تم الحصول على المعلومات معه حقيقة اعتذار المصممة مولولا أوغونليسي التي أهانت العلم السعودي بالإضافة إلى إضافة رابط لحسابه على تويتر.