أشرف مصيلحي آخر الراحلين.. نجوم فارقوا الحياة في عز الشباب

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني في مصر، بعد الإعلان عن وفاة الممثل الشاب أشرف مصيلحي، بعد صراع مع مرض السرطان اللعين.

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الأحد، وفاة الفنان أشرف مصيلحي بعد رحلة معاناة مع ورم دماغي خبيث، استمرت نحو عامين، تعرض خلالها لنكسات عديدة وتردد على المستشفيات، وانتهت بوفاته. في منزله.

والمصيلحي ليس أول فنان مصري أو عربي يموت في «شبابه».

1أشرف مصيلحي

وتوفيت الفنانة المصرية بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز 49 عاما.

2مصطفى درويش

توفي الفنان المصري مصطفى درويش، في الأول من مايو 2023، عن عمر يناهز 43 عاما، إثر سكتة قلبية، في صدمة ضربت الوسط الفني وكل محبيه ومتابعيه.

3شيرين الطحان

توفيت الفنانة والإعلامية المصرية شيرين الطحان، في إبريل 2023، عن عمر ناهز 46 عاما، بعد صراع طويل مع مرض السرطان أيضا، ظلت تحاربه منذ سنوات طويلة، ورغم فوزها في بعض الجولات لصالحها، إلا أنها نجحت في النهاية. هزمها.

4جورج الراسي

توفي الفنان اللبناني جورج الراسي بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 40 عاماً، إثر حادث سير مروع بعد أن اصطدمت سيارته بالرصيف، وتدمرت بالكامل وتوفي على الفور.

5هيثم أحمد زكي

توفي الفنان المصري هيثم أحمد زكي، يوم 7 نوفمبر 2019، بعد هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر يناهز 35 عاما، في صدمة شديدة هزت الوسط الفني.

6ميرنا المهندس

توفيت الفنانة المصرية الجميلة ميرنا المهندس في أغسطس 2015 عن عمر يناهز 37 عاما بعد معاناة مع مرض السرطان اللعين، خاصة سرطان القولون.

7تذكر

وتوفيت الفنانة التونسية الشهيرة ذكرى، في نوفمبر/تشرين الثاني 2003، عن عمر يناهز 37 عاما، حيث عثر عليها أيضا مقتولة في جريمة هزت الرأي العام لفترة.

8دانا عباس

توفيت الفنانة الكويتية دانا عباس الحيدر، في يناير/كانون الثاني 2020، عن عمر يناهز 21 عاماً، بعد معاناة مع مرض السرطان، الذي زعمت أنها اكتشفته في مراحله الأخيرة.

9رجاء بلملاح

توفيت الفنانة المغربية رجاء بلمليح في سبتمبر 2007 بالمملكة المغربية عن عمر يناهز 45 عاما بعد أن سيطر عليها سرطان الثدي.

وتطول القائمة، حيث توفي الممثل والمذيع المصري الشاب عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عاما، والفنان المصري علاء ولي الدين عن عمر 39 عاما، والمطرب المصري عامر منيب عن عمر 48 عاما، والفنان المصري ماهر عصام. عن عمر يناهز 38 عامًا، والموسيقار عمر خورشيد عن عمر 48 عامًا، والفنان والملحن والمطرب المصري محمد فوزي عن عمر 46 عامًا.

MmEwMjo0NzgwOjExOjo0Zg==جزيرة إم آند إم إن