فادي خفاجة ينهار على تيك توك: أريد عملاً

ظهر الممثل المصري الشاب فادي خفاجا، في فيديو على تيك توك، وبدا منهيا.

وخلال الفيديو، أعرب خفاجا عن أسفه لحياته، واشتكى من تخرجه من معهد الفنون المسرحية بتقدير “جيد جدا”، ورغم ذلك لم يجد عملا واضطر للذهاب في “جولات تيك توك” ليمنحه فرصة الحصول على عمل. الهدايا والمال

وهاجم فادي خفاجا تيك توك وإدارته، ملقيا اللوم على نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

وخلال الفيديو حاول أحد إخوة فادي خفاجا إقناعه بإغلاق اللايف، لكنه هاجمه أيضًا وقال له: “هل أنت أخي؟ ماذا فعلت من أجلي؟ أنت لا تعرف كيف ترد قيمة السيارة”. قسط؟”

وهذه ليست المرة الأولى التي يشتكي فيها فادي خفاجا من قلة العمل. منذ 3 سنوات، خرج عبر حسابه على فيسبوك واشتكى قائلا: “مخرجين ومنتجي مصر لو عبد الله بعد كل هذه الحياة لم يعمل في مسلسل اثنان اثنان وثلاثة، من سيعمل يا شباب؟”. المهنة والأصل؟ أستطيع أن أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي وتعليمي وعمري وخبرتي. والله العظيم لو قالوا لي أوقفه لأوقفته. مشكلتي أنني واثقة من نفسي والحمد لله، وربنا الحكم والعدل، وحيث لا يوجد مرساة نستطيع أن ندفعها.

وأوضح لاحقاً في تقارير صحافية أن المخرجين الجدد «لا نعرفهم ولا يعرفوننا، لكن أعمالنا حاضرة وتشهد علينا، وطبعاً الجميع يحلم بالبطولة، لكن الفرصة ليس بالضرورة أن تكون». تصبح بطولة، ربما جولة ثانية أو ثالثة، لكنها مؤثرة وتظهر الموهبة وتترك أثرا.

وقال إنه يبحث عن دور قوي، “أشعر بالظلم في الوقت الحالي، وكل ما فعلته هو مجرد إهانة خفيفة ومحترمة لصانعي الأفلام وشركات الإنتاج”.

MmEwMjo0NzgwOjExOjo0Zg==جزيرة M&M IN