حفل جوائز الموريكس دور 2023.. ثنائيات مميزة خطفت الأنظار (صور)

شهد حفل توزيع جوائز الموريكس دور اللبناني 2023 حضوراً كبيراً لنجمات العالم العربي، بعدة إطلالات مميزة.

وظهرت خلال الحفل العديد من الثنائيات، حيث حضر الفنانون مع زوجاتهم، ومن بين هذه الثنائيات، رافقت النجمة ورد الخال زوجها الملحن والموسيقار باسم رزق، على السجادة الحمراء.

وظهرت ورد الخال بإطلالة مميزة وهي ترتدي فستانا باللون الأبيض، ولاقى تواجدها في الحفل ترحيبا.

كما ظهرت الفنانة ماغي بو غصن بإطلالة جميلة، برفقة زوجها المنتج جمال سنان، بفستان مزج بين الأبيض والأسود.

ظهر الممثل نيكولا معوض بإطلالة جديدة تماماً، إذ ظهر ببدلة ملونة وشعر أشقر، برفقة زوجته.

انطلق الأحد، حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2023 في كازينو لبنان، من تقديم هيلدا خليفة التي جذبت الجميع بإطلالتها وإطلالتها النبيلة بعد غياب طويل عن الشاشة.

وتم تكريم هدى حداد شقيقة السيدة فيروز على كافة أعمالها الفنية في مسيرتها الطويلة والغنية، كما تم تكريم جهاد الأطرش على مجمل مسيرته الفنية.

وذهبت جائزة أفضل ممثلة في دراما مصرية إلى هالة صدقي، وأفضل ممثل عربي في دراما مجتمعية ذهبت إلى قيس الشيخ نجيب عن مسلسل ستيلتو، وحصل رفعت طربيه على جائزة الموريكس التي كرمت ممثل مسرحي لبناني عن كامل أعماله. حياة مهنية

وذهبت جائزة نجم الغناء اللبناني إلى نوال الزغبي عن أحدث أغانيها “حفلة”، كما ذهبت جائزة أفضل مسلسل لبناني في الدراما المشتركة إلى مسلسل “نار بالنار” من إنتاج شركة الصباح.

أما جائزة أفضل ممثلة لبنانية عن دور قيادي فقد ذهبت إلى لورد الخال عن دورها في مسلسل للموت 3، وجائزة الفنان الشاملة لمروان خوري، وجائزة الممثلة التركية المتميزة لهذا العام ذهبت إلى شيفال سام. نجمة التفاح المحرم والمعروفة بدور “أندير”.

جائزة النجم العربي اللبناني الذي وصل إلى العالمية ذهبت إلى ميريام فارس، جائزة نجم الغناء العربي في الموريكس دور ذهبت إلى ناصيف زيتون، جائزة أفضل مسلسل لبناني مشترك وشعبي ذهبت إلى مسلسل For Death 3 من إنتاج شركة Eagle الفيلم، وجائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما العربية المشتركة. لكاريس بشار عن دورها في مسلسل النار بالنار.

كما تم تسليم جائزة المرأة الجديرة إلى عبير نعمة، كما حصلت على جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية لمحمد رمضان عن مسلسل جعفر العمدة، وحصلت رحمة رياض على جائزة نجم الغناء العربي، بينما فازت بجائزة أفضل لبناني. حصل الممثل جورج خباز على جائزة الدور الرئيسي عن دوره في مسلسلي النار بالنار وبراندو الشرق.

MmEwMjo0NzgwOjExOjo0Zg==جزيرة M&M IN