عروض لولو هايبر ماركت من 17 سبتمبر وحتى الثلاثاء القادم Lulu لفترة محدودة

تقدم فروع اللولو عروض اللولو هايبر ماركت لفترة محدودة من 17 سبتمبر وحتى الثلاثاء القادم. ولفترة محدودة جداً يقدم اللولو أقوى الخصومات الحصرية على أسعار مختلف السلع منها خصومات على أسعار اللحوم والأسماك والدواجن وغيرها…

عروض لولو هايبر ماركت لفترة محدودة

عروض لولو هايبر ماركت
خصومات خاصة

عروض خاصة من فروع اللولو بجميع الفروع على أسعار الجمبري المستزرع الطازج بالحجم المتوسط ​​والكبير وخصم إضافي على السمك المقلي للمسالا وسمك البلطي المحلي وسمك البايك الصغير وسمك البارموندي الصغير وأيضا لديهم خصم على سمك البواب سعر الكيلو وكذلك السمك الشعري. عروض صغيرة وأخرى على أسعار سمك السلمون النرويجي الكامل والروبيان الصغير للكيلو.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت

يوجد اليوم في فروع لولو السعودية عروض متنوعة على أسعار كيك الكراميل الصغير وكذلك لفائف الأناناس الإسفنجية وخصومات أخرى على أسعار الكرواسون الصغير الصغير بالشوكولاتة وكذلك فطيرة التفاح الكبيرة وخصم خاص من لهم على أسعار ماكارون جوز الهند والجبن الكريمي والجبن الكريمي المزدوج. فيتا دمياطى وخصم خاص منهم على سعر الزيتون الأسود الأسباني الكبير وخصم خاص منهم على سعر مرتديلا الدجاج واللحم البقري المتنوع من فلة وخصومات أخرى داخل المتجر على أسعار لبنة الرئيس والجبنة الشيدر الإنجليزية البيضاء الخفيفة الجبن من شركة So British وخصومات أخرى.

عروض اللولو المميزة اليوم 17 سبتمبر

المزيد من العروض نقدمها لكم اليوم في هذا المقال عبر موقع ثقفني على أسعار الخيار السعودي والكوسا السعودية الطازجة بالإضافة إلى تخفيضات أخرى منهم على أسعار أرز سيلا بسمتي طويل الحبة 5 كيلو حجم اقتصادي وسعر خاص عرض خصم على سعر زيت دوار الشمس من أبو زهرة وكذلك صدور الدجاج الطرية من رويال وكذلك الدجاج المجمد من تنمية ومنظف اريال السائل بحجم 1.8 لتر من اريال.

خصومات متنوعة من اللولو في جميع الفروع

عروض خاصة من متاجر اللولو هذا الأسبوع على أسعار دجاج دوكس كامل مجمد وخصومات أخرى داخل المتجر على أسعار دجاج داري كامل مجمد وخصومات أخرى على أسعار صدور دجاج داري الطرية وصدور دجاج داري.