متى يبدأ موسم الرياض 2023

متى يبدأ موسم الرياض 2023؟ سيشهد عام 2023 انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، والذي يعتبر من أهم الفعاليات الترفيهية والسياحية في المملكة العربية السعودية، ولذلك تم توضيح تاريخ البدء على ال الإلكتروني. 2023 مع قائمة أبرز أحداث موسم الرياض 2023.

موسم الرياض 2023

ويعد موسم الرياض 2023 أحد أكبر الفعاليات والمهرجانات الترفيهية والسياحية في المملكة العربية السعودية والعالم ويهدف إلى تحقيق أهداف برنامج جودة الحياة الذي يعتبر أحد برامج رؤية المملكة 2023. يقام موسم الرياض كل عام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويعتبر موسم الرياض وجهة سياحية عالمية ويجذب الأنظار… ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم بسبب التنوع والتطور والتنوع حداثة الأحداث المنظمة فيه.

أنظر أيضا

متى يبدأ موسم الرياض 2023؟

وبحسب بيان هيئة الترفيه السعودية، فإن موسم الرياض 2023 ينطلق يوم السبت 28 أكتوبر 2023، الموافق 13 ربيع الآخر 1445. تجدر الإشارة إلى هذا شعار موسم الرياض عام 2023 هو “الوقت الكبير” الذي يشير إلى الأحداث والأحداث الكبيرة والمثيرة التي سيشهدها الموسم.

أنظر أيضا

كم من الوقت سيبدأ موسم الرياض 2023؟

العد التنازلي أدناه يوضح عدد الأيام المتبقية على انطلاق فعاليات موسم الرياض 2023

متى يبدأ موسم الرياض 2023؟

فعاليات موسم الرياض 2023

يتضمن موسم الرياض 2023 فعاليات وأنشطة عالمية كبرى؛ وأهمها

  • تقام مباراة ملاكمة عالمية بين بطلي الملاكمة في الوزن الثقيل تايسون فيوري وفرانسيس نجانو، مستهلاً موسم الرياض بهذه المباراة المرتقبة في قاعة البوليفارد.
  • تضم أحياء بوليفارد سيتي بيت الضجيج، أكبر عالم افتراضي عالمي، بالإضافة إلى مناطق وتجارب جديدة ومميزة مثل عالم باربي، وقلعة ديزني، والنوافير الراقصة.
  • أقيمت عروض رياضية مذهلة في بوليفارد مدينة الرياض.
  • المهرجانات التراثية والثقافية مثل المهرجانات والمعارض الفنية.
  • الحفلات الموسيقية والعروض التفاعلية بالإضافة إلى العروض الفنية المتقدمة.
  • العروض الضوئية والألعاب النارية والعروض الرياضية والألعاب.
  • تشمل الألعاب الرياضية 53 لعبة، منها 5 ألعاب حديثة خلال موسم الرياض، وأهمها لعبة العجلة العملاقة.
  • افتتاح منطقة الحديقة العجيبة، منطقة ترفيهية متكاملة تقع على طريق الملك سلمان شمال العاصمة الرياض.
  • توافر المطاعم والمقاهي والأسواق العالمية.

أنظر أيضا

رابط حجز التذاكر لموسم الرياض 2023

ويمكن حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023 عبر TicketMix على الرابط أدناه، حيث يمكن للمواطنين والمقيمين والسياح من جميع أنحاء العالم مشاهدة فعاليات موسم الرياض وحجز التذاكر الإلكترونية لحضور الفعاليات.

لذلك تم توضيح ذلك متى يبدأ موسم الرياض 2023؟ بالإضافة إلى سرد أهم فعاليات موسم الرياض، تم أيضًا تضمين مؤقت للعد التنازلي يوضح عدد الأيام المتبقية حتى بدء فعاليات موسم الرياض 2023.