أزياء ميغان ماركل في أسبوع.. "ستايل" متحرر من القصر

إذا كنت تتساءل عن خزانة ملابس ميغان ماركل ما بعد الملكية، فلن يكون الأمر مفاجئًا للغاية الآن بعد أن تحررت من قواعد لباس الدوقة.

أسبوع واحد في ألمانيا لحضور ألعاب Invictus، وهي مسابقة للجرحى والمصابين والمرضى من جنود الجيش السابقين والحاليين، يكفي لإظهار ذخيرة الأزياء المتنامية لدوقة ساسكس.

شهدت حياة ميغان ماركل مراحل مختلفة، من كونها ممثلة في هوليوود، إلى عضو كبير في العائلة المالكة البريطانية، وسرعان ما عادت لتصبح مواطنة عادية.

وتشير الخطوات إلى أن إحساسها بالموضة قد تغير أيضاً بعد أن لم تعد تتبع بروتوكولات خزانة الملابس الصارمة الصادرة عن القصر.

وبينما لا تزال أميرة ويلز، كيت ميدلتون، مجبرة على الالتزام بقواعد اللباس الصارمة، مع خصور مربوطة بأحزمة، وفساتين ترضي الجماهير، وبدلات رسمية فضفاضة، ظهرت ميغان الأسبوع الماضي ببدلة خالية من هذه القيود أثناء حضورها ذلك الحدث. جلسة… الألعاب إلى جانب زوجها الأمير هاري.

خلال عروضها، لم تتخل دوقة ساسكس عن حبها للألوان المحايدة، لكنها أضافت لمسة كاليفورنيا غير الرسمية إلى خزانة ملابسها الآن بعد أن تغير دورها.

يمكن لميغان الآن التراجع عن الزر العلوي المجازي وارتداء ما تريد. لكن بحسب المراقبين هناك ما هو أكثر من ذلك.

وبحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فإن وراء ظهور ميغان بهذه الملابس رسائل مهمة للغاية، توحي على سبيل المثال: “نحن أكثر سعادة بعيدًا عن الأصهار”، أو “نحن في الواقع ناجحون جدًا”.

ارتدت دوقة ساسكس مجموعة صغيرة فاخرة من الأساسيات الكلاسيكية بألوان مختلفة من الكريم والأزرق الداكن والأسود والرمادي الداكن (قميص، تي شيرت أبيض، سترة، قماش الكشمير، بنطلون مفصل، بلوزة حريرية).

حذاء الباليه

كان الأمر كما لو أن ميغان ماركل قد صممت لوحة مزاجية بعنوان “عارضات باهظة الثمن خارج أوقات العمل لن تبدو قديمة خلال خمس سنوات”.

بين الكشمير المترهل، وأحذية فيكتوريا بيكهام ذات الحواف الذهبية، وأحذية الباليه المسطحة من جلد الحمل من شانيل، قامت ميغان بتنويع مجموعتها.

فساتين واسعة

كانت الفساتين التي ظهرت بها ميغان بسيطة، ومتواضعة، وقبل كل شيء، واسعة بما يكفي لتناول وجبة غداء جيدة.

وتقول الصحيفة البريطانية إن الدوقة تمكنت من إبراز هذه الإطلالة الأسبوع الماضي بفستان من ماركة Banana Republic، ويبدو أن لديها ولعاً خاصاً بفساتين فالنتينو ذات اللون الكريمي.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم