دعاء لابني في اول يوم دراسي تويتر “افضل دعاء للابناء باول يوم دراسة”

الأجمل دعاء لابني في أول يوم دراسي تويتر “أفضل دعاء يقال للأطفال في أول يوم دراسي” ونظراً لأهمية هذا الحدث، تتوق القلوب إلى اعتماد أجمل أشكال الدعاء على أمل التوفيق والنجاح للأطفال ببركات العام الجديد. دعاء للأطفال في بداية العام الدراسي صيغة الصلاة الجديدة لعام 2023.

دعاء لابني في أول يوم دراسي تويتر اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الخير العظيم، أسألك أن تهدي ابني إلى العلم، وأن تنير قلبه بنور الفهم، وأن ترزقه الإخلاص في القول والعمل، وترزقه الإخلاص. أتمنى أن يكون هذا العام عام نجاح ونجاح وإبداع لجميع الأسماء الحسنى.
دعاء أول يوم دراسي في الجامعة أيها الخالق يا كريم يا رب العرش العظيم، أسألك أن تساعد وتدعم أبنائي في هذه الساعة المباركة، وأن توفقهم في العمل الذي تحبه وترضاه. أكرمهم أيها الكريم بنور السلام الدائم والفهم الكامل والمعرفة.
دعاء في بداية العام الدراسي اللهم في بداية عام دراسي استودعتك روحي فتملكها وتباركها بالعلم والمعرفة، رب أعزني وأعظمني بنور العلماء. فلا تحرمني خير ما عندك يا ​​رب العرش العظيم بشر ما عندي.
دعاء لأبنائي في بداية العام الدراسي. تويتر إلهي، لدي أطفال هم أحب الأشياء إلى قلبي، أسألك أن تبارك لهم في أقوالك وأفعالك، وتزيدهم إصراراً ورغبة في نور العلم. علمهم العلم وأكرمهم بالنجاح فيما تحبه وترضاه.

أدعو لابني في أول يوم له في المدرسة. تويتر

تحتوي الحزمة أدناه على مجموعة من أفضل الأدعية التي قيلت للأطفال في بداية العام الدراسي الجديد والتي تأتي بأشكال عديدة منها

  • إلهي ربي الكريم، خالقي الكريم، في بداية العام الدراسي الجديد، أدعو الله أن ترحمني برحمتك الشاملة، وترزق ابني آيات العلم والفهم. نحن نختبرها بالمعرفة الكاملة ومتعة الفهم.
  • اللهم يا أرحم الراحمين ويا معين السائلين، اللهم علم ابني العلم النافع واجعله ممن استغاث بك، وأعنته، ولجأ إليك وأعنته. له. قال “اللهم إني استودعتك ما قرأ وحفظ، حتى ترده إليه عند حاجته إليه يا كريم”.
  • اللهم إني استودعك أمور أبنائي واحداً واحداً، وأنت الذي لا تضيع الأمانات. اللهم أكرم الأشياء التي تحبها بالنجاح وأكرمها بالعلم النافع. واجعلهم ممن تريد الخير لهم، ونورهم بالقرآن، وثبت قلوبهم على الإسلام.
  • يا خالق الخلق، أسألك أن تنير طريق العلم لأبنائي بأسماء الخير والرحمة وأن تزيدهم إخلاصا لهذا الطريق. اللهم أكرمهم بالنجاح التام فيما تحب وتفعل. كن راضياً ولا تجعلهم من الضالين في أمور أخرى. اللهم اهدهم إلى الخير وأعنهم على عمل الخير.

أفضل دعاء للأطفال في أول يوم دراسي

هناك العديد من الأدعية المباركة التي تشتاق فيها القلوب إلى طلب الخير بمناسبة العام الدراسي الجديد، ويدل فيها العلامات التالية

أفضل دعاء للأطفال في أول يوم دراسي
  • إلهي رب الناس أسألك أن تلهم أبنائي ما تحبه، وأسماء الرحمة التي شرفتنا بها، وأن تجعلهم ممن تنتفع بهم وتنتفع بهم. الناس. اللهم ثبتهم على آيات القرآن وأكرمهم بالنجاح التام.
  • اللهم إني استودعتك ما حفظناه وقرأناه، حتى ترده إلينا كلما ابتلينا، وفي أي وقت نحتاجه، أينما كنا. لقد تعلم الأبناء من أجلك بصدق، فاجعلهم من عبادك الذين أكرمتهم بالسلامة والصحة منذ زمن طويل يا كريم.
  • إلهي أسألك في أول يوم دراسي، يا رب أن تكون مع ابني العزيز، تعينه في نفسه، وأن تلهمه الخير، اللهم يسر له سبل العلم، وأكرمه بتمام فهمه. واجعل لجهله طريقا أو مخرجا فلا تأتي به.
  • اللهم يا رب الخير، أدعو الله أن ترزق أبنائي في هذا اليوم الفضيل العلم وتكثر فيهم من العطايا. اللهم افعل بهم ما تحب واجعلهم من الغافلين والعلماء. إلى من فاته قطار العلم والدين.

تغريدات دعيت لابني في أول يوم له في المدرسة

تعتبر الصلاة بمثابة نافذة كبيرة في بداية العام الدراسي الجديد يتطلع الأهل من خلالها إلى التقاط الخير فيها، ويمكن الاطلاع على أجمل الأدعية بهذه الطريقة أدناه

  • أيها الخالق الكريم أسألك وأنت قادر على الإجابة، اكتب لنا العلم النافع وأحطه بآيات القرآن من كل شر. جميل في الدنيا والآخرة يا رب العرش العظيم.
  • اللهم إني أسألك أن تكتب البركة لأبنائي في بداية العام الجديد وأن تزيدهم من حسناتهم، اللهم وفقهم في طريق العلم وأكرمهم بنور العلم ولذته. سرعة الإدراك، وسرعة الإدراك، وقوة الذاكرة، يا رب الخير العظيم.
  • يا كريم يا من يجيب النداء، يا من لا ثاني له في ملكه، اللهم أسألك أن تكون مع أبنائي في كل موعد، اللهم وفقهم إلى النجاح ووفقهم إلى النجاح نجاح. ويخرجهم من سحاب الجهل إلى نور المعرفة التي لا يمكن أن تكون إلا بطاعتك.
  • اللهم يا رب العرش يا من أمرنا بالعلم وأرسل فينا محمد سيد العالمين ورسوله، اللهم أكرم أولادي بعلم يزيدهم إقبالا عليك وتمكنهم لأتوجه إليك. واجعلهم ممن ترضي عنهم، وترضي عنهم، وتكرمهم وتكرمهم.

دعاء لسنة دراسية جديدة يا الله

وهي أحد أشكال الأدعية المقدسة المتبادلة عبر منصات التواصل بين الأهل والأحباء وتأتي بأشكال متعددة منها

الصلاة الأولى اللهمّ في العام الدراسي الجديد، أسألك أن تكون لي ولأحبتي، وأن تبارك لنا في طرق العلم، وأن تزيدنا اهتمامًا بما فيه الخير لنا ولأهلنا ولعربنا. والأمة الإسلامية يا أرحم الراحمين.
الصلاة الثانية اللهم بحق المصلين والصائمين، أسألك أن تزيدنا من بركاتنا، وأن تبارك لنا في أقوالنا وأفعالنا. اللهم زدنا رغبة في العلم وبارك لنا فيه. اهدنا وأبنائنا لما تحبه وترضاه، واجعلنا من عبادك الذين تكرمهم وترضاهم.
الصلاة الثالثة إلهي، في العام الدراسي الجديد، أدعو الله أن تضفي النور على عقول أبنائنا، وتفتح بصائرهم، وتمنحهم صحبة جميلة تزيدهم عودتهم إليك. من هذا.
الصلاة الرابعة اللهم ارزقنا بداية عام دراسي جديد، اللهم اجعل أبنائنا مثمرين، وارزقهم الإخلاص في التربية، والاهتمام بالتعليم، والمثابرة في طريق الحق والدين، لما فيه خير الأمة العربية والإسلامية. .

صور من دعاء ابني في أول يوم دراسي

وفيما يلي مجموعة كبيرة من أقوى وأفضل الأدعية للأطفال في بداية العام الدراسي الجديد؛ وتشمل هذه








عبر مقال دعاء لابني في أول يوم دراسي تويتر “أفضل دعاء يقال للأطفال في أول يوم دراسي” ويمكن الوصول إلى المجموعة التي تضم أجمل أدعية للأطفال في بداية عام دراسي وأقوى أدعية لابني في بداية عام دراسي جديد على تويتر.