دعاء اللهم استودعتك ابنائي في اول يوم دراسي مكتوب مع الصور

صيغة معادلة دعاء مكتوب بالصور في أول يوم دراسي اللهم إني استودعتك أولادي. الصلاة من الصلوات المقدسة التي يحرص الآباء على التبرك فيها بالصلاة في بداية العام الدراسي الجديد، تقديراً لقيمة الصلاة ودورها المهم في الشريعة الإسلامية، ويتم الإعلان عنها من خلال إلكتروني. معلن وأدعو لأطفالي في أول يوم دراسي.

صلاة يا رب، إليك أوكل أبنائي اللهمّ يا حيّ يا قيوم، استودعتك فرحة القلب وهدايا العمر، لتضعها في عين حماية ورحمة تنام في الآخرة. نهنئ العام الدراسي الجديد ونتمنى لهم التوفيق والنجاح.
أدعو لابني في أول يوم له في المدرسة. تويتر اللهم يا صاحب الخير الكثير، في بداية العام الدراسي الجديد، أسألك أن تكون مع أبنائي في كل موعد، أن تبارك حياتهم وتزيدهم نجاحاً وتكرمهم بالنجاح التام.
دعاء لأطفالي في أول يوم دراسي أيها الخالق الكريم رب العرش العظيم أسألك أن تبارك لأبنائي في بداية العام الدراسي وتزيدهم قدرتهم على الحفظ والتركيز. اللهم قرهم في عينك واهدهم بالقول والكلمة. يعمل يا رب.
تغريدات دعاء للأطفال في أول يوم دراسي إلهي أبنائي هم فراشات القلوب وبهجة النفوس. أتمنى لك زيادة ذكائهم ومباركتهم في بداية العام الدراسي. اللهمّ علمهم القرآن، وأعطهم خير ما سبق، وأعطهم النفع والنفع يا رب كريم.

دعاء مكتوب بالصور في أول يوم دراسي اللهم إني استودعتك أولادي.

وهذا الدعاء الذي هو من الأدعية المباركة التي تتطلع إليها القلوب بحثاً عما تحتويه من خير ووفرة في بداية العام الدراسي الجديد، له خيارات عديدة

  • يا رب العرش العظيم، استودعتك ما أنت أعلم به، أولادي وأحباء قلبي. أطلب منك أن تعتني بهم وتباركهم بكل طريقة في قصتك. اللهم افتح عليهم فتوحات العارفين وأخلصهم على الدين.
  • اللهم إني استودعتك أولادي في أول العام الدراسي وأسألك أن تكون عن يمينهم وشمالهم، اللهم خذ بنواصيهم وارزقهم ما تحب وترضاه. ويمنحهم السعادة والنجاح في الدنيا والآخرة.
  • اللهم إني استودعتك بر الأطفال، فأسألك يا رب أن تكون معهم في كل موعد، وفي كل اختبار، وتزيدهم تركيزاً، وتحفظهم من الحق والشر. رحل وامنحهم حماية لكتابك وتبريرا لأهلهم.
  • يا خالقي الكريم، إلهي أسألك في هذا اليوم الفضيل أن تكرم أطفالي بكامل حكمتهم وفهمهم، إلهي إني استودعتك مستقبلاً لا أعلم عنه شيئاً وأسألك أن تبارك لهم بكل تفاصيله . حياتك المستقبلية.

الدعاء يا الله إني استودعتك أطفالي في أول يوم دراسي

وهي من الأدعية المباركة التي تظهر بكثرة على منصات التواصل الاجتماعي لما تحتويه من خير ووفرة في بداية عام دراسي جديد مليء بالأحلام والتطلعات، وصوتها كالتالي

الدعاء يا الله إني استودعتك أطفالي في أول يوم دراسي
  • إلهي يا حي يا قيوم يا صاحب الخير العظيم، أسألك في بداية العام الجديد أن تحفظ لي أبنائي وأن تكرمهم بالنجاح التام في بداية العام الجديد. وجعلهم متفوقين في كل النواحي.
  • يا إلهي، لقد انتهت العطلة الصيفية، وبدأ العام الجديد، فأسألك يا رب أن تضع أبنائي في أماناتهم، فأنت الذي لا تضيع أماناته. باركهم ورجمهم برحمتك الشاملة.
  • إلهي، مع بداية العام الدراسي الجديد، استودعتك أن تجعل أبنائي أوفر حظاً وأكثر أجراً، وأن تكرمهم بنور العلم الذي لا ينطفئ وبركات العافية. واجعلهم ممن أحسن إليك وأحسنت إليهم.
  • اللهم مع بداية عام دراسي جديد، استودعتك أن تصنع مستقبل أبنائي بعين حنانك التي لا تنام ولا تنام. اللهمّ وفقهم للخير ونصرهم على كل شيء. ويوفقهم في القول والعمل.

دعاء مكتوب اللهم إني استودعتك يا أبنائي.

بتلاوة الأدعية المقدسة في بداية العام الدراسي الجديد، بتسليم الأمر لله في كل مكان وفي أي وقت، تنعم حياة المسلم بالبركة، وقد ورد في هذا الدعاء رزمة الدعاء التالية

  • إلهي الذي يخلق الخلق ويحيي العظام الرميمة، أسألك أن تحفظ أطفالي بعينك الحامية وتزيدهم نجاحاً في السير على طريق العلم والنجاح.
  • اللهم إني استودعتك أولادي لأنك أعلم بحالهم. اللهمّ أكرمهم بالعلم، وزدهم من نعمة الفهم، ونصرهم على شهوة القلب والأبدان. اللهم دلهم على الطريق الصحيح. افعل الخير وخذ ما تحب وترضاه.
  • إلهي أبنائي في بداية العام الدراسي استودعتك أن تحفظهم عن اليمين والشمال، أطال الله في عمرهم وزادهم من خير الدنيا والآخرة. معهم يا رب كريم.
  • يا إلهي الكريم يا من رفعت إليه الأيدي بالدعاء، ربي أسألك أن تزيدهم من البركات وتبارك لهم في طرق العلم، إلهي أن توسع عليهم نعمة الفهم والفهم وأنفعهم، أنفعهم يا رب كريم.

اللهمّ إني استودعتك أبنائي، فاحفظهم بعينك التي لا تنام.

وهي من الأدعية المباركة التي تلخص الكثير من مشاعر الثقة بين السطور، وقد جاءت بأشكال عديدة فريدة، ويدل فيها على المعاني التالية

الصلاة الأولى اللهم إني استودعتك أولادي لأنك أنت أعلم بأحوالهم. اللهم إني أسألك أن تكون لهم وأن تحيطهم بالخير عن أيمانهم وعن شمالهم. اللهمّ ضاعف أجرهم. واجعلهم من عبادك الصالحين المنجيين في الدنيا والآخرة.
الصلاة الثانية اللهم إني استودعتك أبنائي بعينك التي لا تنام، اللهم يا حنان، يا نعمة، يا رب مراحم منثورة، ونشر مراحم، أسألك رب أعوذ بك من كل الذنوب والاضطرابات، لخير ما عندك..
الصلاة الثالثة يا إلهي يا أجمل المسؤولين، أسألك ربي أن تحفظ أطفالي بعينك الرحمة التي لا تنام، وكن معهم، وارحمهم في أمور دينهم ودنياهم. وأوسع بركاتك ونور الفهم في أهل العلم، وارزقهم الهداية في القول والعمل.
الصلاة الرابعة إلهي إني استودعتك أولادي أن تحفظهم وتبارك لهم وتجعلهم من الناجين. اللهم وفقهم في بداية العام الجديد واجعلهم محبين للعلم وراغبين في العبادة. التفوق في المواد وجميع العلوم.

صور دعاء اللهم إني استودعتك أولادي في أول يوم دراسي

هذه الصورة، وهي من الصور المرئية المميزة التي تلخص مشاعر التوجه إلى الله الكثيرة في كل لقاء، تعرض على منصات التواصل بين الأهل والأحباء، لتنتج عنها الباقة المميزة التالية








عبر مقال دعاء مكتوب بالصور في أول يوم دراسي اللهم إني استودعتك أولادي. أجمل أدعية أول يوم دراسي لأولادي و دعاء أول يوم دراسي لأولادي تم عرضها على تويتر و انتهى المقال بصور الدعاء الذي قمت به لأولادي على تويتر.