بعد دخولها العناية المركزة للمرة الثانية.. من هي مرام البلوشي؟ (صور)

حالة من الحزن تسيطر على محبي الفنانة الكويتية مرام البلوشي بعد تعرضها لانتكاسة صحية جديدة بعد أشهر من دخولها العناية المركزة بسبب إصابتها بجلطة دماغية.

أعلنت شقيقة الفنانة الكويتية “هند”، عبر حسابها الشخصي على منصة “سناب شات”، أن شقيقتها حاليا في العناية المركزة، وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

وفي يونيو الماضي، كشفت شقيقة مرام، عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وتم نقلها إلى المستشفى الأميري في الكويت العاصمة، ووضعها على أجهزة الأكسجين نتيجة إصابتها بالتهاب رئوي، ما أدى إلى نقص الأكسجين ثم انسداد الشرايين والنادي. .

من هي الفنانة مرام البلوشي؟

اسمها الحقيقي مريم جاسم البلوشي، ولدت في الكويت في 2 فبراير 1979. نشأت في عائلة فنية حيث كان والدها عازف عود.

مرام امرأة متزوجة من حسين صالح ولديها 3 أبناء جنان وجمانة وعلي. عائلتها فنية للغاية حيث أن أخواتها (هند ومريم) ممثلات، وأبناء عمومتها الممثلة هيا الشعيبي والممثل ثامر الشعيبي.

أما مرام فهي مغنية وليست مجرد ممثلة. بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم يحمل عنوان (لا أخونك). تعاقدت مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وقدمت مع روتانا عدة ألبومات: (1997: لا أخونك، 1998: صادق، 2000: متكبر، 2002: ألامو). ، 2004: دلع بنات، 2007: مرام).

وفي عام 2005، اتجهت إلى جانب الغناء إلى التمثيل، وقدمت العديد من المسرحيات والمسلسلات. وفي عام 2009 أنهت عقدها مع شركة روتانا، ثم اتجهت لتقديم البرامج وقدمت برنامج “غاني” على تلفزيون أبوظبي عام 2011.

وبحسب موقع “Cinema.com”، فإن إجمالي الأعمال التي قدمتها مرام البلوشي، والتي تنوعت بين السينما والمسرح والتلفزيون، بلغت 98 عملاً فنياً، أبرزها بحسب وجهات النظر: “المباح والمباح”. “ممنوع”، و”رحلة ابن بطوطة”، و”مدينة البطاريق 2″، و”السندريلا”. “في الغابة” و”الحاسة السادسة”.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم