هل فيه زيادة في رواتب المتقاعدين 1445 بالمملكة العربية السعودية

هل هناك زيادة في رواتب أصحاب المعاشات؟من أهم الأسئلة التي يطرحها الكثيرون اليوم في المملكة العربية السعودية، خاصة مع اقتراب موعد صرف رواتب المتقاعدين، حيث ينتظر الكثيرون زيادة رواتبهم من أجل لقمة عيشهم ورغبات أسرهم. ومع اقتراب اليوم الوطني السعودي، ظهرت أخبار تؤكد زيادة رواتب المتقاعدين وأن هناك أمراً ملكياً بزيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين، لذلك في هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

هل هناك زيادة في رواتب أصحاب المعاشات؟

ومن المعلوم أن يوم صرف الراتب التقاعدي هو اليوم الخامس والعشرون من كل شهر ميلادي، إلا إذا صادف هذا اليوم عطلة رسمية. في هذه الحالة، يتم نقل هذا اليوم يومًا واحدًا سابقًا أو لاحقًا. رداً على السؤال هل هناك زيادة في الراتب للمتقاعدين السعوديين، الجواب لا يوجد زيادة في الراتب التقاعدي. كل ما قيل أو انتشر ليس أكثر من خبر لا أساس له من الصحة، وأنه لا يوجد أمر ملكي بزيادة رواتب المتقاعدين والموظفين، وأنه إذا تمت الزيادة فستكون عبر القنوات الرسمية نشرت.

خطوات الاستعلام عن الراتب

  • أولا تذهب إلى الموقع الرسمي للمنصة الإلكترونية إعتماد.
  • ثم أدخل اسم المستخدم الخاص بك ثم كلمة المرور الخاصة بك.
  • ثم الضغط على كلمة “تسجيل الدخول”.
  • ثم اضغط على الزر للموافقة على كافة الشروط والأحكام.
  • سيتم بعد ذلك إعادة توجيهك إلى صفحة تعريف الراتب.

موعد صرف رواتب المعاشات هذا الشهر

Svg%3E

كما أوضحنا أن صرف الرواتب التقاعدية في المملكة العربية السعودية سيتم في الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، ما لم يكن ذلك اليوم عطلة رسمية في المملكة. في هذه الحالة، سيتم تأجيل الدفع أو تقديمه لمدة يوم واحد. وعليه، سيتم إيداع رواتب أصحاب المعاشات لهذا الشهر يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر 2023. ومن الساعة الثامنة صباحاً سيتم تحويل الراتب إلى الحساب البنكي للمستحقين. وبذلك نكون قد أوضحنا السؤال المهم هل ستكون هناك زيادة في رواتب المتقاعدين؟