يلعق أصابع جونسون وينام فوق رأسه.. من هو "ديلين" الرومانسي؟

في الوقت الذي تشعر فيه بريطانيا بالغضب من «الفتوة الأميركية»، جاء رئيس الوزراء السابق بوريس جونسون برسالة جميلة وغزلية بشكل استثنائي إلى «ديلين».

وكتب جونسون: “كلبنا ديلان هو عكس المتنمر”. “إنه لطيف جدًا. لن تسميه كلبًا صغيرًا، لكنه الكلب الأكثر لطفًا والأكثر ولاءً والأكثر صبرًا الذي رأيته على الإطلاق.”

“لم يعض طفلًا أبدًا، على حد علمي، ولم يعض شخصًا بالغًا، ولا حتى أنا… إنه يقدم إخلاصًا لا يمكنك الحصول عليه في أي مكان آخر”.

وتابع: “إنه يقفز فرحا عندما تدخل الغرفة، وينام فوقك في السرير، بل ويلعق بين أصابع قدميك بحماس جامح، من يفعل ذلك؟”

وقال جونسون أيضًا عن الكلب إنه “يقظ ويحمي. إذا كان الطفل يتجول بالقرب من مسطح مائي، فسوف يطلق وابلًا من النباح، وإذا قفزت في حمام السباحة، فسوف يصاب بالجنون من الذعر”. اركض ذهابًا وإيابًا حتى تظهر مرة أخرى.”

وأوضح: “لقد رزقنا به منذ أن كان عمره ثلاثة أشهر تقريبًا، وفي السنوات الثلاث والنصف الماضية عندما نشأ مع الأطفال لم أره أبدًا يفقد أعصابه”.

وتابع: “مع تقدمه في السن، أصبح، مثل كل الكلاب، أكثر ميلا إلى الرومانسية. أتذكر مزيج العواطف الذي ظهر على وجه أحد كبار المستشارين في داونينج ستريت (مقر الحكومة)، عندما كان ديلان دون أي دعوة ​​بدأ بتحريك ساقه.”

وتابع: “على الرغم من استقالة المستشارة بعد فترة وجيزة، لم يكن هناك أي عدوان في حركة ديلين، وبالتأكيد لم يكن هناك أي حقد”.

لكن الرومانسية تلاشت في أحد المواقف، حيث يقول جونسون: “في صباح أحد الأيام اصطحبته في نزهة حول الطريق في حدائق قصر باكنغهام”، مضيفاً “كنا نسير على طول الطريق عندما انزلق المقبض من يدي”. وذهب هذا الكلب كالرصاصة.”

وتابع: “لقد شاهدته في رعب وهو يتحول من كلب غير ضار إلى صاروخ قاتل من الفراء والأنياب والأظافر. وفي غضون ثوان، انتهى كل شيء. ولم يكن هناك ما يمكنني فعله”.

“كانت هناك بحيرة جميلة على بعد حوالي 50 ياردة، وبطريقة ما عرف ديلان من خلال الغريزة والتربية والتعلم المشفر في الحمض النووي لآلاف الأجيال من الكلاب أنه على حافة تلك البحيرة ستجد طيورًا مائية صغيرة معرضة للخطر”. شرح.

وتابع: “لقد أعدت الطائر بلطف إلى الماء، لكنني لن أتظاهر بأنه سبح بعيدًا. عندما خرجت من مسرح الجريمة خائفًا، اعتقدت أنه في الأيام الخوالي كان من الممكن أن يُحكم عليك بالإعدام”. إذا تركت كلبك يقتل دجاجة ملك.”

ألقى جونسون باللوم على نفسه في قتل كلبه للطائر لأنه “كان مهملاً ومتراخياً لبضع لحظات أثناء تمشية الكلب”.

وقال “هذا هو الدرس المستفاد من مسؤوليتنا الإنسانية الأساسية”. “بما أننا نتعامل مع الذعر الوطني الأخير بشأن الكلاب الخطرة، وخاصة السلالة الحديثة من الكلاب الأمريكية المتنمرة، فسيكون من الخطأ تمامًا التقليل من هذه المشكلة، أو الخوف الذي تولده مثل هذه الحيوانات.”

وأعلن رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، أمس الجمعة، عزمه حظر نوع من الكلاب يعرف باسم “American Bully XL” في بريطانيا، واصفا إياه بأنه “خطر على مجتمعاتنا”.

وجاء هذا الإعلان بعد يوم من وفاة رجل متأثرا بجراحه التي أصيب بها في هجوم يعتقد أنه ناجم عن هذا النوع من الكلاب.

ونتيجة لهذا الهجوم، ألقي القبض على رجل يبلغ من العمر 30 عاما للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل غير متعمد بعد اتهامه بحيازة كلاب “خطيرة خارجة عن السيطرة”.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم