البحيري وش يرجع الكويت

البحيري سيعود إلى الكويت وتعتبر من العائلات ذات التاريخ الطويل في الكويت، حيث يكشف شعارها عن التجار والكيانات القانونية وتعيش في مناطق معينة من البلاد، والتعرف على البحيري سيتم من خلال ال الإلكتروني. وما الذي أعاده إلى الكويت.

البحيري سيعود إلى الكويت

تعود عائلة البحيري لطلب المساعدة من غياض من قبيلة العوازم. تعيش هذه العائلة في مناطق كثيرة من البلاد، بما في ذلك منطقة دمنة ومنطقة سلوى، والتي تسمى الآن السالمية.

أصل عائلة البحيري

تنحدر عائلة البحيري في الأصل من النواصر في بني تميم، وقد قدموا إلى الطائفة من قرية الدخلة في سدير في أوائل القرن الثاني عشر وتفرعوا من الحسين البارز. عائلة في شقراء كانوا يسمون سابقا الماجد قبيلة تميم من القبائل العربية الشهيرة… وينتمي إليها أنبل عائلات مضر.

عائلة البحيري في الكويت سنية أو شيعية

وينتشر على نطاق واسع أن غالبية عائلة البحيري في الكويت هم من الشيعة، لكن هذه المعلومة غير مؤكدة حيث لا توجد وثيقة رسمية أو مصدر مؤكد يثبت ذلك، ولكن المؤكد أنهم يعتقدون أنهم شيعة. دين الإسلام كما هو موجود في الغالب في الدول العربية الإسلامية.

شجرة عائلة البحيري

الصورة المرفقة أدناه توضح شجرة عائلة البحيري سواء في دولة الكويت أو العديد من الدول العربية الأخرى مثل اليمن ومصر

تم الكشف عنه البحيري سيعود إلى الكويت أصل عائلة البحيري، مع بيان ما إذا كانت عائلة البحيري في الكويت سنية أم شيعية، وإضافة شجرة عائلة البحيري.