قتلت زوجها ثم ذهبت لحضور حفل زفاف.. جريمة صادمة في مصر

قتلت سيدة مصرية زوجها بعد أن اشتبهت بخيانته لها، وقررت الذهاب لحضور حفل زفاف بعد الجريمة مباشرة.

وبحسب وسائل إعلام محلية، تمكنت السلطات المصرية من كشف لغز الجريمة بعد ورود بلاغ يفيد بوجود جثة متعفنة عند مدخل أحد المباني في العاصمة المصرية القاهرة.

وبسؤال سكان المبنى، أفاد أقارب الضحية أنهم كانوا خارج المنزل للعمل، وعادوا ليجدوا الجثة متعفنة، وأنهم لم يروا شقيقهم منذ أيام.

وركز رجال المباحث الجنائية على المرأة، لأنها أنكرت علمها بمكان وجود زوجها، قبل أن تدعي أن أحد الأشخاص اتصل بها هاتفيا وهددها بإنهاء حياته.

وأحاط رجال المباحث بالمرأة التي اعترفت أخيراً بأن مشاجرة نشب بينها وبين القتيل بسبب شكها في خيانته وتصورها أن زوجها ينفق أمواله على آخرين.

مما دفعها إلى إخراج سكين وطعنه، ثم وقعت على رأسه حتى انكسر.

ثم قامت المرأة بسحب الرجل الميت إلى أسفل السرير لتغطية آثاره، وادعت أنها نقلته إلى المستشفى، قبل أن تشير “مراوح” إلى الجثة حتى لا تنتشر الرائحة.

ولم تتحمل المرأة رائحة الجثة، فسحبتها إلى أعلى الدرج من الطابق الثالث، وألقتها في الممر وصعدت لتنام.

وقال أشقاء الضحية للتحقيقات إنه رغم ارتكابها الجريمة، إلا أن زوجة شقيقهم ظهرت بشكل طبيعي في المنطقة، بل وحضرت حفل زفاف بينما كانت جثة زوجها الذي قتلته متواجدة في غرفة النوم.

وعندما ظهرت الجثة للأهالي في اليوم التالي، بدأوا في البكاء معها قبل أن تكشف جهات التحقيق الحقيقة، وأحالتها إلى النائب العام الذي أمر بحبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

2a02-4780-11–4f

جزيرة إم آند إم