انسي ريحه الكمكمه.. معلقة واحده لتنظيف الغسالات والتخلص من الروائح والاصفرار وبقع الملابس بكل  سهوله

كل امرأة تريد منزلاً نظيفاً بكل أجزائه. عندما يتعلق الأمر بالغسيل، فهي تريد أن يكون غسيلها نظيفًا تمامًا، وخاليًا من البقع أو الاصفرار. يتغير لون الملابس وتتغير رائحتها أحياناً، وهذا من الأمور المزعجة لكل امرأة، والسبب في ذلك هو تغير رائحة الملابس وتغير لونها بسبب وجود الجير والغبار والعفن فيها. الغسالة. تتراكم هذه المواد في الغسالة بسبب عدم تنظيف الغسيل بواسطة الغسالة باستمرار مما يؤدي إلى تغير رائحته وبالطبع يؤثر على رائحة الغسيل ومظهره. ونتحدث من خلال المقال عن طرق تنظيف الغسالة الأوتوماتيكية للتخلص من أي مشكلة. إنها في الغسالة، لذا تابعونا.

تنظيف الغسالة ببيكربونات الصوديوم

في بعض الأحيان تتغير رائحة الثلاجة وعلى المرأة أن تقوم بتنظيفها وجعل رائحتها طيبة. يمكنك شطف الغسالة سريعًا باستخدام بيكربونات الصوديوم للتخلص من رائحة العفن الموجودة في الغسالة. ويمكن القيام بذلك عن طريق إضافة أربع ملاعق كبيرة من بيكربونات الصوديوم إلى حوض الغسالة وتشغيل الغسالة لمدة خمس عشرة دقيقة على الأقل. خلال ربع ساعة تعمل بيكربونات الصوديوم على التخلص من كافة الروائح الكريهة في الغسالة وتجعلها نظيفة وخالية من أي رائحة كريهة.

تنظيف الغسالة بالخل

الخل هو أحد المواد المستخدمة في العديد من منظفات الغسيل المختلفة، وذلك لقدرته الممتازة على التنظيف والتلميع وتغيير الرائحة. يمكنك استخدام الخل عن طريق إضافة كوبين منه إلى حوض الغسالة وتشغيل الغسالة على دورة كاملة لمدة نصف ساعة على الأقل. بهذه الطريقة ستحصلين على نتيجة تنظيف مجربة وفعالة وستجعل غسالتك نظيفة ولامعة وخالية من الروائح الكريهة. كما يعمل الخل على تنظيف جميع أجزاء الغسالة بشكل جيد وكامل. وهي من المواد الموجودة في كل منزل لأنها تستخدم في العديد من الأغراض المختلفة. يمكن لأي شخص شرائه لأنه غير مكلف على الإطلاق.

قم بتنظيف الغسالة بقطعة قماش

باستخدام قطعة قماش يمكنك تنظيف جميع الأجزاء الداخلية لغسالتك وإزالة الأوساخ والغبار والرواسب الجيرية والمساحيق المتبقية المتراكمة على حوض الغسالة والعفن في بعض الأماكن الصعبة التي لا يستطيع الماء اختراقها، فهذه الأوساخ هي التي تتغير رائحة الغسالة وتنتقل مباشرة إلى الغسيل.