نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الفراش

ضعف رجل برج الجوزاء في الفراش، هو أمر تبحث عنه الكثير من النساء اللاتي تزوجن رجلاً من هذا البرج، سعياً إلى إرضائه بالكامل في هذا الشأن، وهذا دليل على الحب، لذا نساعدها من خلاله على اكتشاف ما تسعى للمعرفة، وكل امرأة ينتمي زوجها إلى برج الجوزاء تستطيع من يتفهم ويستوعب طموحاته في العلاقة الزوجية.

نقطة ضعف رجل الجوزاء تكمن في السرير

لكل رجل مفتاح خاص به فيما يتعلق بالعلاقة الزوجية مع زوجته، والزوجة الذكية فقط هي القادرة على التحكم في هذا المفتاح وتحسين استخدامه بما يتناسب مع ميول زوجها وشخصيته.

نحن هنا نتحدث عن شخصية فريدة ومميزة جداً، وهي شخصية رجل الجوزاء من حيث ميوله وأسلوبه الجنسي. كل رجل لديه ثغرات ونقاط ضعف خاصة في العلاقة الحميمة. أما نقطة ضعف رجل الجوزاء في السرير فتتمثل في ما يلي:

اكسر الروتين وجدد نشاطك

رجل الجوزاء بطبيعته يشعر بالملل إلى أقصى الحدود، لذلك فهو لا يحب الروتين والملل أبداً ويسير بنفس الطريقة ويكررها طوال الوقت. مما يجعله في حالة نفسية ومزاجية سيئة للغاية، ويتردد في إقامة علاقة حميمة مع زوجته رغم حبه لها.

ولذلك ينبغي على الزوجة أن تحرص على تجديد العلاقة الزوجية مع الزوج في كل مرة، وليس من الضروري أن يتحملا وزر البدع والتجديد في كل مرة.

لكنها ستلاحظ أن زوجها في كل مرة يفعل شيئا مختلفا، حتى لو كان أقل، وهنا يجب عليها تشجيعه على بذل المزيد وتبادل الأعمال معه، حتى تكون العلاقة أكثر متعة للطرفين ويجلب الخير. حياتهم معًا وليس بمفردهم في السرير.

مفاجآت متقطعة خلال العلاقة

يحب رجل الجوزاء التغيير والمفاجآت بسبب خوفه الشديد من الروتين والملل والتكرار، لأنه يعلم جيداً أنه إذا دخل هذه الحالة سيقضي على شغفه بالأمر برمته. وبغض النظر عن التجديد في العلاقة، فإن التغيير يجب أن يكون بطيئا إلى حد ما، أي أنه عندما تقوم المرأة بإدخال أسلوب أو أسلوب جديد في العلاقة.

وعليها أن تكرره ثم تكرره عدة مرات أخرى حتى يرضى عنه، ثم تفاجئه بنمط جديد وحركات جديدة، ويمكنها أن تحضر له بعض المفاجآت في غرفة النوم أو في المنزل كدعوة خاصة ومثيرة لإقامة علاقة، ولكن هذه المفاجآت يجب أن تكون متقطعة وليست مستمرة أو على فترات متقاربة. ; لأن ذلك يؤدي إلى الشعور بالملل والعادة وسهولة توقع ما ستحتويه المفاجأة وما تحتويه.

النضارة والاندفاع

الرجل لا يحب حياء زوجته وشعورها بأنها مقيدة خلال علاقتهما الحميمة، فهو يفضلها حرة وهذا الحياء لا يعرف التسرع والقيام بكل ما تهدد رغبتها به دون تفكير .

لأنه رجل محب إلى أقصى الحدود ولا يحب أن تتردد زوجته أو يكون فيها ذرة من الحياء. والسبب في ذلك هو الحب المفرط والرغبة في تحقيق الرضا التام على كافة المستويات، باعتبار أن العلاقة الحميمة هي المؤثر الرئيسي على كيان العلاقة الزوجية ككل.

الرومانسية والحنان

الرجل المولود تحت برج الجوزاء هو رجل رومانسي وعاطفي ومحب إلى أقصى حد يمكن تخيله. لا يستطيع أن يتقدم للزواج ويبني بيتاً لنفسه إلا مع امرأة يحبها بالفعل ولا يريد غيرها، وهذا ما يجعله يحب العلاقة الحميمة بينه وبينها ليغلب عليها الحب أكثر، فيحب … على سبيل المثال، يجب أن تكون العلاقة في بداية الممارسة حنونة ورومانسية للغاية، كدليل على الحب.

ومن ثم تبدأ الرغبة الجامحة في الظهور من حيث الاندفاع والقوة، وكل هذا من وجهة نظره مؤشر على الحب، وهنا يجب على المرأة أن تلعب بطبيعتها الأنثوية العاطفية على هذا الوتر، وتتأكد من أنها لن تكون مملة فهي رومانسية وحنونة مع زوجها، وهذه من أهم النقاط. نقطة ضعف رجل الجوزاء في الحب.

ملابس مثيرة

بعض النساء يخطئن في فهم مصطلح الملابس المغرية، فيسرعن على الفور لاختيار الملابس التي تظهر أكثر مما تغطي. وهذا خطأ شائع يقعون فيه، لأن الإغراء نفسه يكمن في إبراز مفاتن الجسد وأجزاء منه، وليس في إتاحته وإباحته.

الملابس الجذابة حقاً هي تلك التي تبرز أجمل أجزاء جسمه دون أن تكشف معظم أجزاء الجسم، مثلاً ارتداء طقم رياضي ضيق قليلاً أو شورت قصير مع تي شيرت كامل ومتناسق. هذه الملابس في الحقيقة توقظ جنون الرجل وشهوته وتجعله أكثر فضولاً وحماساً في كل مرة لرؤية الجمال الذي تخفيه القطع. تلك الملابس.

الحركات والأصوات

لا يحب رجل الجوزاء أن تظل زوجته صامتة وغير متحركة طوال فترة العلاقة الزوجية. بل يحب أن يسمع صوتها وهي تتحدث معه وتصدر تلك الأصوات التي تدل على سرورها به.

كما أنه لا يحب استلقاءها بلا حراك أو عدم التفاعل الجسدي معه، بل يريد من زوجته أن تتحرك مثله وتتبادل الأدوار والأوضاع، وربما أكثر، حتى يشعر أنها ترغب به في كل شيء. الموقف، كل حركة، وكل لمسة. هذه هي الأشياء التي يجب على المرأة التركيز عليها.

صفات رجل الجوزاء

وفي سياق الحديث عن نقاط ضعف رجل الجوزاء في السرير، نصل هنا إلى توضيح الصفات التي يتمتع بها رجال هذا البرج، لأنها بشكل أو بآخر تسهل على الشريك معرفة العيوب الموجودة في الرجل. شخصية. هذا الرجل في حياتها، بحيث يسهل التعامل معه وتزيد السعادة بينهما في العلاقة، وتتمثل فيما يلي:

  • يتمتع رجل الجوزاء بمستوى عالٍ من الذكاء والفطنة.
  • وهو اجتماعي جداً وناجح في هذا الشأن، لذلك نلاحظ كثرة علاقاته مع الناس وكثرة أصدقائه.
  • القدرة غير العادية على التكيف والتكيف السريع مع الأماكن والأشخاص، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على مرونة شخصيته، ومرونته الفكرية، وذكائه الاجتماعي.
  • حب الفضول والتعرف على كل ما هو غريب وغامض، والتوصل إلى حقيقة الأمور.
  • التواصل الجيد مع الآخرين من مختلف الفئات العمرية.
  • إنه جديد ولا يحب الروتين والتقاليد.
  • ناعمة جدًا وجميلة.
  • المرح والصادرة.
  • قادرة على التعلم وعلى استعداد للتعلم في كل وقت.
  • متردد قليلا.
  • في كثير من الأحيان مندفعة.
  • يحب الحرية والتحرر، لذلك يكره تحمل المسؤوليات والارتباط بها.
  • مثير جدا.
  • أحيانًا يكون متعجرفًا ومعجبًا جدًا بنفسه.
  • متقلب المزاج.
  • فجأة يحب العزلة ويشعر بالخوف غير المبرر.
  • عصبي ويشعر بالتوتر بسرعة.