نقطة ضعف الرجل القوس في الفراش

ما هي نقطة ضعف رجل القوس في الحب؟ ما هي صفات رجل برج القوس؟ تعتمد الكثير من النساء على ما تقوله الأبراج في تصنيف الأشخاص وخصائصهم، رغم أنها مجرد احتمالات مبنية على تجارب فعلية. ولعل هذا ما يجعلنا نعتزم إعلام سيدة برج القوس بنقاط ضعفه فيما يتعلق بالعلاقة بالتفصيل من خلال: حتى تتمكني من الحصول على السعادة التي طالما حلمت بها.

نقطة ضعف رجل القوس تكمن في السرير

تخطئ بعض النساء في الاعتقاد بأن كل رجل يشبه الآخر عندما يتعلق الأمر بالعلاقات مع نسائهن، ويعتقدن أن كل رجل يتبع في الأساس نفس النمط الذي يعرفه عن الرجال، لكن كل هذا خاطئ تمامًا ولا أساس له من الصحة.

بل على العكس تماماً، فكل إنسان له مدخله الخاص المبني على شخصيته وذوقه وميوله. ونعرض فيما يلي أكثر من نقطة ضعف من نقاط الضعف التي لا يستطيع رجل القوس مقاومتها في العلاقة الجنسية:

الغنج والغنج

رجل القوس يحب الغنج وتدليل زوجته أي يريدها أن تدلل له وله، لأن هذا يسعده كثيراً ويثير إعجابه بها وشهوته لها، وعلى المرأة أن تستغل ذلك من تلك النقطة وتكون أنثى مدللة في الأوقات المناسبة.

وهذا يعني أنها إذا أرادت إقامة علاقة حميمة مع زوجها، لكنها لا تريد أن تطلب منه ذلك مباشرة، فيمكنها الهديل والتلويح والتدليل والتحدث بشكل وأسلوب وحركات تحمل جميعها معنى “أنا”. أريدك» لأنه يدل على رغبة المرأة في زوجها بسبب مدى حبها له وليس لأي غرض آخر. .

التجديد والإثارة

رجل هذا البرج لا يحب الروتين والملل في ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجته. بل هو أكثر ميلاً إلى الابتكار وكسر العادة وفعل الشيء غير المعتاد. أحياناً يفعل ذلك بنفسه، وأحياناً أخرى ينتظر أن تمدحه زوجته بطريقة مختلفة وتضيف شيئاً جديداً إلى العلاقة الحميمة بينهما. على سبيل المثال، يمكن للمرأة في بعض الأحيان أن تكون رومانسية وهادئة.

بينما هي مرة أخرى أكثر اندفاعاً وجنوناً في ممارسة الجنس من زوجها، حيث أن رجل القوس مهووس بالحب والإثارة في الخصر والأرداف في جسد المرأة، فيمكنه مثلاً استخدام خلخال للبطن أو خاتم سري، حيث إن هذا يغريه ويجعله مهتماً جداً بالعلاقة، ومن أشكال التجديد أيضاً القيام بجلسة مساج قبل البدء. في ممارسة العلاقة مع الرجل.

الرغبة والتردد

ومن قائمة نقاط ضعف رجل القوس في السرير، أن رجل القوس لا يحب أن يكون من السهل الوصول إلى زوجته. بل يبدو لها أنه حامل ومدلل. فهذا يغريه أكثر ويزيد من شدة شهوته. أي أن المرأة تستطيع أن تعبر لزوجها عن رغبتها بالطريقة التي تفضلها أو يريدها هو. بمجرد أن يقترب منها، تتراجع وتهرب بالغزل والخفة والمرح والغنج.

وهذا سيجعل زوجها يحبها أكثر ويزداد جنونه، ولن يهدأ حتى يقيم معها علاقة حميمة. تنجح هذه الطريقة مع الكثير من الرجال لأنهم يحبون التوتر والإثارة قدر الإمكان، كما يحبون أن تكون فترة الإثارة لديهم من المرأة أطول، ويعملون جاهدين للوصول إلى هذه النقطة للتعبير عن حبه إلى أفضل وجه. قدرته في العلاقة.

مواقف ساخنة

هناك رجال يفضلون الوضعيات التقليدية والمشتركة أكثر، ومنهم من يحب الأوضاع الغريبة التي قد تبدو صعبة وغير مريحة للبعض، ومنهم من يحب الأوضاع الأكثر دفئاً وإثارة ومتعة للطرفين معاً. رجل القوس يحب كل ما هو غير عادي وتقليدي.

ونجد أنه يحب بعض الأوضاع أثناء الجماع، مثل وقوف المرأة فوقه أحياناً، ويكون أحياناً بشيء من العنف. كما أنه يحمل الوضعية العكسية أو الوضعية 69 كما يشير إليها البعض، لأن هذه الوضعيات تناسب الرجال ذوي الطموح والرغبات الجنسية غير المحدودة وغير التقليدية كما هو الحال معه. رجل القوس.

علاقة ساخنة

وإذا تحدثنا عن نقاط ضعف رجل القوس في السرير، سنجد أن أهم شيء بالنسبة له في الجماع هو أن تكون العلاقة ساخنة طوال الوقت، مما يعني أن تكون العلاقة جامحة ومشتعلة فوق الخيال طوال الوقت، لأنه يبدو أن العلاقة لا تخلو من العنف الذي يحبه الزوجان وهو يحب زوجته. سوف ترحب بهذا كثيرا

كما يجب عليها أن تمنحه الحرية في التصرف كما يريد، وعليها بدورها أن ترد بالمثل حتى تكون العلاقة ممتعة وممتعة للغاية بالنسبة لهما. ويجب على المرأة هنا أن تفهم فكرة أن العنف ليس بالمعنى المقصود أو المعروف للعنف، فهو عنف رومانسي جيد لا علاقة له بالسادية المرضية أو لا داعي للقلق من ذلك.

من السهل أن يمتلك رجل القوس قلبه وكل حواسه أثناء العلاقة الجسدية، تمامًا مثل أي رجل من أي برج آخر. العلاقة ما هي إلا القيام بما يحبه الرجل وزيادة رغبته فيك حسب ما هو معتاد، وما الأبراج إلا احتمالات.