تجربتي مع حبوب منع الحمل جيسيل

أظهرت تجربتي مع حبوب منع الحمل جيزيل فوائد عديدة. تعتبر حبوب منع الحمل من أشهر الطرق التي تتبعها النساء لتنظيم الحمل، حيث تقوم على منع الحيوانات المنوية من الالتقاء بالبويضة، بالإضافة إلى الأدوية الهرمونية التي يتم تناولها عن طريق الفم. لذلك سنعرض لك تجارب حبوب منع الحمل جيزيل.

تجربتي مع حبوب منع الحمل جيزيل

قصتي مع حبوب منع الحمل جيسيل بدأت بعد ولادة طفلي الأول، في البداية كنت أرغب في تأجيل الحمل بعد زواجي مباشرة، لكني كنت أخشى أن أعاني من العقم، فسمعت من المحيطين بي، حتى موعد حملي حدث الحمل الأول، وعانيت فيه من أعراض مزعجة وهي الغثيان طوال فترة الحمل. القيء وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، كنت أرغب في أن تتم الولادة فورًا، فلم أستطع التحمل أكثر من ذلك، وفي كثير من الأحيان شعرت بالندم لأنني تركتها حتى جاء الحمل، وكنت أنوي ألا أكرر هذه التجربة مرة أخرى إلا بعد مرور سنوات عديدة، وانتهت أشهر الحمل. وبعد ولادتي سألت الطبيب عن إمكانية استخدام أي وسيلة لمنع الحمل.

كنت أعرف عن حبوب منع الحمل ولكن اعتقدت أن هناك طريقة أفضل، ولم أرغب في تناول أي نوع من الحبوب التي قد تسبب لي الأذى، وطلب مني الطبيب أن أنتظر الدورة الشهرية بعد الولادة حتى أتمكن من تناولها. ذلك. نعم، انتظرت حتى تنتهي فترة ما بعد الولادة تماماً. وعندما عدت مرة أخرى نصحني الطبيب باستخدام حبوب جيزيل.

وهو دواء يتكون من 21 حبة يتكون من مجموعة مواد فعالة تمنع تخصيب البويضة، كما قرر الطبيب أن أتناول هذه الحبوب في نفس الوقت كل يوم، لأنها ستتخطي يوما واحدا مما يسبب خللاً في التوازن. في الجرعة بأكملها.

ابدأ بتناول الحبوب

وفي إطار التعرف على تجربتي مع حبوب جيزيل سنواصل بعد أن بدأت باستخدامها. بدأت بتناولها في اليوم التالي، ولكن ما أزعجني هو أنها تسبب بعض الآثار الجانبية، مثل الشعور بالغثيان الخفيف والصداع طوال اليوم، بحيث لا أستطيع القيام بالواجبات المنزلية أو المطلوب مني أو حتى عملي .

أحسست بوجود ثقل على رأسي، واعتقدت أن هذا كان في الأيام الأولى فقط، لكنه استمر طوال أيام الجرعة المحددة، وبمجرد أن أهملت تناول القرص بسبب شدة الأعراض استطعت لا يقف عليه.

وعندما أخبرت الطبيب قال لي أن أعيد الطرد مع التركيز على عدم نسيانه مرة أخرى حتى أستفيد منه. وبالفعل استخدمته مرة أخرى، واستمريت على هذا الاستخدام لمدة 3 أشهر حتى تمكنت من تنظيم حملي.

تجارب مع حبوب منع الحمل جيزيل

وفي إطار التعرف على تجربتي مع حبوب منع الحمل جيزيل سنتعرف على بعض التجارب الأخرى. لا يقتصر استخدام حبوب منع الحمل على وسائل منع الحمل وحدها، وتتلخص هذه التجارب فيما يلي:

1-خبرة في علاج بطانة الرحم

وعلى ضوء تجربتي مع حبوب منع الحمل جيزيل نطلق على هذه التجربة اسم التجربة، حيث تقول إحدى السيدات إنها لم تعاني من أي مشكلة صحية طوال حياتها، كما كانت مثالا للصحة الجيدة، وفي وقت سابق اعتادت أن ممارسة الرياضة والعناية بصحتها إلى أقصى درجة، وتعمل على إجراء فحص شامل لصحتها كل 3 أشهر.

هذا بالإضافة إلى فحص صحة المبيضين من حين لآخر عن طريق إجراء الموجات فوق الصوتية، إلا أنها شعرت ذات مرة بألم شديد في منطقة الحوض، لكنها لم تنتبه لذلك، معتقدة أنه مجرد مغص عادي وأنه سينتهي. سرعان ما تختفي، ولكن من المدهش أن ذلك لم يحدث.

فبدأت بتناول أحد المسكنات التي لم تساعد أيضاً، ثم ظنت أن الدورة الشهرية ستأتي قريباً وأن هذا الألم يمكن أن يكون بسبب ذلك، ولكن مع حلول الدورة الشهرية زاد الألم في هذه المنطقة وكان لا يطاق، وبعد انتهاء الدورة الشهرية ذهبت إلى الطبيب لتطمئن نفسها وتعرف أين المشكلة.

ابحث عن سبب الألم

لم تنتظر موعد الفحص الدوري وتوجهت على الفور إلى الطبيب الذي أجرى لها فحص بالموجات فوق الصوتية ليكتشف أنها تعاني من التهاب بطانة الرحم، في البداية شعرت بالقلق وسألته كيف حدث هذا الأمر وهي تتبع كافة التعليمات التي تقولها. فأخبرها الطبيب، وشرح لها أسباب حدوثه وكيفية علاجه.

كما أنها لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لعلاجها لأن تناول أحد أنواع حبوب منع الحمل يكفي، وأوصى لها بحبوب جيزيل لأنها من الأنواع الفعالة التي تخلصك من هذه الحالة في أقصر وقت ممكن. وأخبرها أيضًا عن احتمالية ظهور بعض الآثار الجانبية، وأنه لا ينبغي لها القلق بشأن ذلك.

لكن إذا شعرت بتزايد صلابتها عليها أن تتصل به فوراً. وفي اليوم التالي بدأت بتناول الحبوب وتأكدت من اتباع تعليمات الطبيب. وكانت تتحملها، وبعد حوالي 3 أشهر أجرت فحصا آخر وتبين أنها تمكنت من التخلص من هذه المشكلة.

2- تجربة تخفيف أعراض ما قبل الدورة الشهرية

في إطار حديثنا عن تجربتي مع حبوب منع الحمل جيزيل سنتحدث عن هذه التجربة لأن الشخص الذي عاشها يقول إنها منذ أن وصلت إلى سن البلوغ وبدأت الدورة الشهرية وهي تعاني من مشاكل وأعراض مرهقة للغاية لأنها تعاني من الانتفاخ وتقلبات مزاجية حادة، وتأتي الدورة الشهرية كل شهر. الحيض بمثابة عذاب شديد لها.

لم تتمكن من النهوض من السرير لعدة أيام، وحاولت بكل طريقة ممكنة التخلص من هذه المشكلة بطريقة أو بأخرى. وطبقت كل الطرق الطبيعية الممكنة والوصفات المتنوعة، لكنها لم تنجح. بل كان الوضع يزداد سوءًا في كل مرة.

وحتى عندما ذهبت إلى الطبيب مع والدتها، وصف لها أحد المسكنات التي يمكن أن تتناولها ولن تؤذيها، لكنها لم تجد نفعًا أيضًا، وظلت تعاني هكذا لفترة طويلة، حتى الألم جعلها غير قادرة على التركيز عليها في كل مرة، شيء مختلف.

الذهاب إلى الطبيب للتشاور

وهذا ما دفعها لاستشارة طبيب آخر لمعرفة مكان المشكلة وكيفية حلها. أخبرتها بأنها تعاني من متلازمة ما قبل الحيض، وهو ما يسبب لها كل هذه الأعراض، ونصحتها باستخدام نوع من حبوب منع الحمل، لأنها ستكون الحل الفوري، وأكدت لها أنه لن يضرها أن تسبب ذلك .

لقد وصفت لها حبوب جيزيل ونصحتها بتناولها مرة واحدة يوميًا في المساء لمدة 21 يومًا وعدم تفويت أي يوم لأن ذلك سيؤدي إلى بدء العلاج مرة أخرى. تعليمات الطبيب لمدة 6 أشهر حتى وجدت أن الألم يقل مع كل شهر. تدريجياً عن الشهر السابق.

كما استمرت على هذا المنوال حتى اختفى هذا الألم ولم يحدث لها مرة أخرى، بالإضافة إلى حرصها على استشارة الطبيب بشكل دوري للاطمئنان على صحة الرحم والمبيضين، لمنع حدوث مثل هذه المشاكل مرة أخرى والتأكد من ذلك. ولم تسبب لها هذه الحبوب أي ضرر جسيم.

هل حبوب منع الحمل جيزيل تزيد الوزن؟

متى يبدأ تأثير جيزيل؟

في نفس يوم البدء بتناوله في الفترة من 1 – 5 أيام من بداية الدورة الشهرية.