زوجي يحب اكون على بطني

زوجي يحب أن يكون على بطني. هل من الممكن الحمل في هذا الوضع؟ فهل هناك أي ضرر في هذه الحالة؟ هذه الأسئلة شائعة جدًا بين النساء الراغبات في الحمل، ولكن بأوضاع مختلفة عما اعتادت عليه، فتابعي نتعرف على أوضاع الزواج التي تساعد على حدوث الحمل.

زوجي يحب أن يكون على بطني

يرغب الكثير من الرجال في الخروج عن المألوف في علاقتهم الحميمة مع زوجته، لأن الروتين والظروف المعتادة تفسد العلاقة الزوجية، وتؤدي إلى توتر العلاقة بين الزوجين.

تسأل الكثير من النساء إذا كنت أحب أن أكون على بطني، حيث أن هذا الوضع يثير الرجل ويعتبر نوعاً مميزاً من التغيير في حالة العلاقة. أما الحمل، فيمكن أن يحدث بشكل طبيعي أثناء فترة التبويض لدى المرأة.

ومن الجدير بالذكر أن ممارسة هذه الوضعية تغني عن الروتين المعتاد للعلاقة، ولكن مع الالتزام بإيلاج المهبل بطريقة لا تسبب ألماً للمرأة، وبالتالي لا ضرر عليها من هذه الوضعية.

زوجي يرقد على بطني

إن ممارسة الجماع والمرأة مستلقية على بطنها تجعل الرجل يقظاً جداً، ولكن يجب الحذر من أن يكون الإيلاج من فتحة المهبل ولا يصل بأي حال من الأحوال إلى فتحة الشرج، حتى لا يقع في إثم كبير يؤدي إلى الزوجين لارتكاب الكبائر.

وتعتبر هذه الوضعية متعة خاصة لكلا الزوجين، لأن المرأة تستلقي على بطنها مع رفع الجزء السفلي قليلاً عن السرير، حتى يتمكن الرجل من الدخول والوصول إلى فتحة المهبل بسهولة.

زوجي يعطيني تدليك بيده

وبعد أن تعرفنا على تفاصيل الحالة الخاصة التي تتساءل عنها المرأة عندما يعجب بي على بطني ننتقل إلى أمر آخر وهو التدليك في وضع يدي الرجل في العلاقة، لأن التدليك من الأشياء التي تجلب إثارة ومتعة كبيرة لكلا الطرفين.

إن القيام بالتدليك يساعد على استرخاء العضلات، والتخلص من الضغط النفسي والتوتر، والحصول على عقل صافٍ جاهز لممارسة العلاقة بأفضل صورها. وهذا من أسرار تقوية العلاقة بين الزوجين والتمتع بالسعادة الزوجية.

أفضل الأوضاع الجنسية للحمل

هناك العديد من الأوضاع التي تزيد من فرصة الحمل، والتي سنعرضها من خلال ما يلي:

1- الوضعية المنخفضة

وهي الوضعية التقليدية ومن أكثر الأوضاع شيوعاً، حيث تستلقي المرأة على ظهرها وتفتح قدميها، ويستلقي الرجل فوقها. الرحم لأنه متوافق مع قانون الجاذبية.

2- وضع الفارس

هذه الوضعية مفضلة لدى معظم الأزواج وهي مناسبة للحمل. حيث يستلقي الرجل على ظهره، وتكون المرأة في الأعلى، وتركب المرأة قضيبه.

من ناحية أخرى، وعلى الرغم من أن هذه الوضعية مخالفة لقانون الجاذبية، إلا أنها فعالة في إحداث الحمل، خاصة إذا كانت الحيوانات المنوية سريعة، كما أنها من أكثر الأوضاع راحة للمرأة.

3- الوضع الخلفي في المهبل

وهذا من أفضل الوضعيات التي يتم بها إيلاج القضيب مع المهبل بشكل أعمق، حيث تستلقي المرأة على يديها وركبتيها ويجامعها الرجل من الخلف.

4- الاستلقاء على الحافة

في هذه الوضعية تستلقي المرأة على حافة السرير، ثم يأتيها من الأمام وهي واقفة أو راكعة، وتعتبر هذه الوضعية من أفضل الأوضاع الجنسية للحمل بسبب الإيلاج الكامل والعميق. الذي يحدث فيه، بالإضافة إلى المتعة الجنسية التي يشعر بها كلا الزوجين.

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على مشكلة زوجي الذي يحب أن أجلس على بطني. وكيف يمكن استغلال هذا الوضع لتقوية العلاقة مع الرجل؟