تمويل تكميلي بدون كفيل بأبسط شروط وأقل قسط للسعودي والمقيم

كيف أحصل على تمويل إضافي بدون كفيل لتسهيل الإجراءات ومن جهة معتمدة من البنك المركزي السعودي؟ يسأل الكثير من الأشخاص الراغبين في الحصول على الأموال بالتقسيط من خلال القروض التي تقدمها البنوك والشركات التي مقرها في المملكة العربية السعودية تقديم ميزات تساعد العميل على تلبية متطلباته وتحسين معيشته من خلال الحصول على تمويل شخصي. يتطلب بعضها تمويلًا إضافيًا والبعض الآخر يتطلب ائتمانًا إضافيًا، اعتمادًا على ما تقدمه الشركة من منتجاتها وأيضًا الشروط المحددة.

تمويل تكميلي بدون كفيلين

يوفر البنك الوطني السعودي إمكانية التقديم على القرض بدون كفيلين ليتمكن العميل من زيادة المبلغ إذا احتاج للمزيد منه. ويتميز عن التمويل الإضافي بالشروط التي تحددها الجهة التي تسمح به، ففي فترة السماح يشترط الأهلي سداد 20% من القرض القائم بالإضافة إلى باقي الضوابط الأساسية وهي شروط الموافقة التي تؤهل العميل لطلب المنتج. وهذا يشمل الرجال والنساء أيضاً، وبنفس الشروط والمتطلبات لا فرق. وتشمل أيضاً المقيمين (غير سعوديي الجنسية).

ما هي الوظائف التي يقدمها البنك؟

يقدم البنك الوطني السعودي للعملاء العديد من المزايا في حالة رغبتهم في الحصول على تمويل شخصي أو إضافي أو تكميلي. كما يسمح بتمويل أصحاب المعاشات دون كفيل لجميع المنتجات المتاحة، بشرط ألا يتجاوز عمرهم 75 عاما. ويعتبر هذا البنك هو البنك الذي يسمح بالمعاملات بين العملاء لأطول فترة. فترة سداد تصل إلى خمس سنوات ومرونة في السداد. من الممكن تأجيل الأقساط بحد أقصى ثلاث دفعات. يقدم البنك التأمين في حالة العجز الكلي أو الوفاة لا قدر الله.

شروط التقديم على التمويل الإضافي من البنك الوطني السعودي

  • يشترط البنك أن يتم تحويل الراتب بنظام سريع.
  • ألا يقل الراتب الشهري عن 3000 ريال للسعوديين و 4000 ريال للجنسيات الأخرى.
  • ويجب أن يبقى في منصبه لمدة لا تقل عن أربعة أشهر.
  • مدة العمل للشركات غير المعتمدة هي 12 شهرًا على الأقل.
  • مدة العمل للسعوديين شهر واحد في جميع القطاعات وثلاثة أشهر لغير السعوديين.
  • الحد الأدنى لطلب القرض هو 5,000 ريال سعودي.
  • أن يتراوح عمر العميل عند نهاية القرض بين 18 و60 عاماً.
  • تطبق الشروط والأحكام.
  • يوجد رسوم إدارية بنسبة 1% من المبلغ الإجمالي أو 5000 ريال أيهما أقل.

رابط لطلب القرض الإضافي

من خلال حقل “قدم الآن” الموجود بالموقع البنك الوطني السعوديقم باختيار نوع التمويل، ثم قم بتعبئة البيانات بالكامل ثم قم بتحميل المستندات المطلوبة. إذا كان لديك أي أسئلة ومزيد من المعلومات حول التمويل، اتصل على 8002441005.