مقدمة اذاعة عن يوم الارض الفلسطيني والخاتمة مكتوبة

تعتبر المقدمة الإذاعية عن يوم الأرض الفلسطيني والخاتمة المكتوبة من أهم المواضيع التي يمكن تقديمها في الإذاعة المدرسية، خاصة مع اقتراب يوم الأرض الفلسطيني ووجود العديد من المؤسسات الفلسطينية وغير الفلسطينية التي تحتفل بهذا اليوم. نقدم لكم مقدمة في الإذاعة المدرسية عن يوم الأرض الفلسطيني.

مقدمة إذاعية عن يوم الأرض الفلسطيني وخاتمة مكتوبة

يوم الأرض الفلسطينية هو اليوم الذي يحيي فيه الشعب الفلسطيني ذكرى استشهاد العديد من أبناء وطنه. ويصادف ذلك يوم 30 مارس سنة 1976م. جاء ذلك بعد أن أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي مصادرة ما يقارب 1500 قطعة أرض من قرى الجليل الفلسطينية. ، سنقدم مقدمة عن يوم الأرض الفلسطيني والخاتمة كالتالي:

يمكنك تنزيل نموذج لمقدمة إذاعية عن يوم الأرض الفلسطيني والخاتمة المكتوبة بصيغة PDF.

1- مقدمة إذاعية عن يوم الأرض الفلسطيني

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على رسولنا الحبيب، اليوم تحمل لنا الريح عطر الأرض، معطرة بدماء الشهداء الذين ضحوا بدمائهم على أرض الوطن. الوطن الذي بدأ فيه أجدادنا ثورتهم وهم غاضبون من ظلم الصهيونية، ورغم مرور الزمن فإن مرور الزمن على الأرض لن يتضاءل، وما زلنا كذلك وحتى الآن نحن نعتز بهم ونقف هنا لنحييهم على تضحياتهم غير الأنانية.

2- مقدمة إذاعية مكتوبة عن يوم الأرض الفلسطيني

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أساتذتنا الكرام، زملائنا الأعزاء. نفتتح برنامجنا الإذاعي بعزاء شهداء الوطن. الأرض هي أغلى شيء متاح. اليوم ذكرى استشهاد الأبطال حماة الوطن الذين استشهدوا فداءً لوطنهم. ومهما مر الزمن سيبقى ذلك اليوم ذكرى لا تنسى. وتبقى بلادنا أرضاً مقدسة وطاهرةً سنحميها حتى آخر قطرة من دمائنا.

3- اختتام بث إذاعي عن يوم الأرض الفلسطيني

لذا زملائنا الأعزاء وصلنا اليوم إلى نهاية فقراتنا آملين أن نكون قد غرسنا فيكم قيمة وأهمية الوطن وأهمية الحفاظ على الوطن، فليس هناك أغلى من الوطن نفديه مع حياتنا. وستبقى فلسطين عروساً طاهرة لن يتلوثها الصهاينة بما يفعلون. وفي النهاية نشكركم على حسن الاستماع والسلام مع الشهداء. لقد ماتوا في سبيل الوطن.

4- خاتمة كتابية لإذاعة المدرسة التي تبث في يوم الأرض الفلسطيني

وفي نهاية فقرتنا ستبقى الأرض أرضنا، وسنستمر في حمايتها وكسبها بأرواحنا مهما طال الزمن. ومهما فعل الصهاينة سنهزمهم. لن تخيفنا نيرانهم، ولن تثبط زنازينهم عزيمتنا. إننا نثق بالله الذي لا تضيع عنده الودائع، أن يحفظ لنا أرضنا، ويمنح الشعب الفلسطيني إمكانية التضحية بأرواحنا من أجل وطننا العزيز.

لذلك قدمنا ​​مقدمة إذاعية عن يوم الأرض الفلسطيني، والخاتمة مكتوبة عن يوم الأرض الفلسطيني الذي يصادف 30 مارس، وهو اليوم الذي يحتفل به جميع الفلسطينيين ومن أهم المواضيع التي يجب أن نتذكرها الراديو المدرسي.