افضل دكتور جلدية بالرياض للاكزيما 2023 مجرب

أفضل دكتور جلدية في الرياض للإكزيما 2023 حاصل على درجات علمية متخصصة في هذا المرض، وهم مجموعة من الأطباء الذين حصلوا على أعلى نسبة تصويتات مع اختلافات بسيطة جداً من المرضى، لذلك يهتم بتقديم قائمة أفضل أطباء جلدية في الرياض الرياض لعلاج الأكزيما من خلال المقال التالي للاختيار من بينها. .

أفضل دكتور جلدية في الرياض للإكزيما 2023

يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من أطباء الجلدية بالرياض الذين لهم دور في علاج الأكزيما، وهم المجموعة التي حصلت على أفضل وأعلى الأصوات التي يمكن الحصول عليها من جميع أطباء الجلدية في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن خلال السطور التالية نقدم هؤلاء الأطباء:

1- د. رائد الطرابلسي

وهو أحد أطباء علاج الأكزيما في المملكة العربية السعودية بالرياض. هو مصري. يعالج جميع الأمراض الجلدية الأخرى، لكن التخصص الذي اشتهر به هو الأكزيما. ومن خلال الجدول التالي نوضح طرق الاتصال به:

العنوان الرياض، الملك فهد، شارع المغيرة بن شعبة
اسم المركز طب الأسنان

2- د. فهد السديري

يعد من أبرز أطباء علاج الأكزيما بالرياض. وهو متخصص في الأكزيما والأمراض الجلدية الأخرى. وهو مشهور بتقديم العلاجات السريعة. ويمكن الوصول إليه عن طريق:

العنوان الرياض، الربيع، طريق الملك عبد العزيز
اسم المركز عيادة موافق

3- د. نجلاء راشد

من الأطباء الحاصلين على درجة الماجستير في علاج الأمراض الجلدية والأكزيما لذا برزت في قائمة أفضل أطباء الجلدية في الرياض للإكزيما 2023 حيث تقدم علاجات فعالة وسريعة للمريض لتخفيف أعراض المرض المرض. هذا المرض. وفيما يلي نوضح طرق الاتصال بهم:

العنوان رياض الورود طريق العروبة
اسم المركز الجراء الطبية

4- د. تهاني سعد أمين

يشتهر هذا الطبيب بعلاج الأكزيما في الرياض، وهناك حالات كثيرة ذكرت اسمه في علاج هذا المرض بشكل فعال وسريع. كما أنها تعمل في مجال التجميل والليزر وكل ما يتعلق بالأمراض الجلدية الأخرى، ومن خلال الجدول التالي نوضح كيفية الوصول إليها:

العنوان الرياض، النزهة، شارع أبو بكر الصديق الفرعي
اسم المركز مركز الدكتور سليمان الخراشي الطبي

5- د. طلال العكاري

تعتبر أفضل دكتورة جلدية في الرياض للإكزيما لعام 2023 ومدة انتظارها 15-20 دقيقة. وهذا يدل على شهرتهم واتجاه الجميل لمعاملتهم، ويمكنك معرفة كيفية الوصول إليهم من خلال الجدول التالي:

العنوان رياض الورود طريق العروبة
اسم المركز الجراء الطبية

6- د. أسماء عوض

من أشهر أطباء الجلدية في الرياض، المتميز والمتخصص في علاج الأكزيما، وله العديد من الحالات التي قام بمعالجتها بشكل فعال وسريع، ويعالج مختلف الأمراض الجلدية الأخرى بسهولة شديدة، ويمكن الوصول إليها من خلال الجدول التالي:

العنوان الرياض الصحافة طريق الملك عبد العزيز
اسم المركز مزاد طبي

7- د. هند سليمان

وقد صوت لها المئات من مرضى الأكزيما في السعودية لأنها مشهورة لدرجة أن المرضى يقصدونها من مدن أخرى مجاورة في السعودية، ويمكن التواصل معها عبر:

العنوان الرياض، المراسلة، طريق الملك عبد العزيز الفرعي
اسم المركز التجميل الطبي الشامل

وبهذا تم عرض أفضل دكتور جلدية في الرياض للإكزيما 2023 وتم تسهيل التواصل معهم من خلال عرض العنوان الأساسي والمراكز التي يتواجدون بها لكل طبيب على حدة.