من هي سجى الدليمي ويكيبيديا.. قصة سجى الدليمي وزوجها

من هي سجى الدليمي ويكيبيديا؟ من هو زوج سجى الدليمي؟ وكما في الفترة الأخيرة، ظهرت وجوه جديدة على شاشات التلفزيون العراقي، أبرزها سجى الدليمي، وبدأت أصابع الفضول تشير إليها لمعرفة المزيد من المعلومات عنها. ولذلك سنوضح من هي المذيعة سجى الدليمي.

من هي سجى الدليمي ويكيبيديا

سجى الدليمي من أشهر وأشهر الشخصيات الإعلامية في الوطن العربي كله، وهي شخصية محبوبة وتتمتع بجمال جذاب، ونوضح من هي سجى الدليمي على ويكيبيديا كما يلي:

  • تمكنت الإعلامية والصحفية سجى الدليمي من التفوق والنجاح على عدد كبير من كبار الصحفيين في مسيرتها الإعلامية التي بدأت مؤخراً.
  • لم يكن تخصص سجى الإعلام، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في هندسة التصميم.
  • سجى لم تعمل في مجالها بسبب حبها الكبير للصحافة والإعلام.
  • عملت سجى الدليمي كمقدمة برامج على قناة الرشيد الفضائية.
  • كما عملت مذيعة في قناة الفلوجة وقناة دجلة.
  • تمكنت سجا من الحصول على جمهور كبير يحبها في وقت قصير.

السيرة الذاتية لسجى الدليمي

تجدر الإشارة إلى أن الصحافية سجى الدليمي تتمتع بقاعدة جمهوريّة كبيرة في دول الوطن العربي، وخاصة في دولة العراق، وهذا بفضل أسلوبها الراقي، ونعرض سيرتها الذاتية على النحو التالي:

الاسم سجى الدليمي
مكان الميلاد العراق
تاريخ الميلاد 1994 م
مسكن وتتنقل بين العراق والمملكة الأردنية الهاشمية
جنسية الجنسية عراقية
الحالة الاجتماعية متزوج
اسم الرجل فهد خالد
مؤهل درجة البكالوريوس في هندسة التصميم
المهنة الحالية مقدم إعلامي ومقدم برامج

قصة سجى الدليمي وزوجها

كشفت الإعلامية والمذيعة سجى الدليمي، أن زوجها هو المخرج خالد فهد، وتزوجته يوم الخميس 25 مايو 2023م. وجاء الزواج بعد قصة حب جمعتهما، وأقيم حفل الزفاف في العراق، وحضره العديد من الإعلاميين والفنانين وبعض الشخصيات المعروفة والمتميزة من مختلف أنحاء العالم. العالم العربي.

مسيرة سجى الدليمي الإعلامية

وفي سياق الحديث عن من هي سجى الدليمي على ويكيبيديا، لا بد من التوضيح أنها بدأت مسيرتها الإعلامية منذ سنوات، وذلك بعد أن غيرت مسارها من التخصص الذي درسته في تقنية التصميم إلى مجال الإعلام الذي قامت به يحب، وقد قدمت سجى العديد من البرامج خلال السنوات الماضية منذ انطلاقتها.

اهم برامج الاعلامية سجى الدليمي

تقدم الإعلامية والصحفية سجى الدليمي عدداً كبيراً من البرامج على مختلف القنوات العراقية، لكن من أشهر وأهم البرامج التي قدمتها ما يلي:

  • هذا البرنامج يجري.
  • برنامج عدي الخير .

من هي سجى الدليمي على ويكيبيديا؟ وتعتبر من أبرز وأشهر الإعلاميات في القنوات العراقية في الآونة الأخيرة. تعمل على تقديم عدد من الأعمال والبرامج الشهيرة على مستوى الوطن العربي ولاقت إقبالاً وإشادة كبيرة.