هل يستفيد النصر السعودي من إيقاف كريستيانو رونالدو؟

يستعد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لخوض مباراة أخرى مع النصر في الدوري السعودي بعد فترة التوقف الدولي.

تعود عجلة الدوري السعودي من جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولية لشهر سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يواصل النصر مشواره بمواجهة الرائد في الجولة السادسة مساء السبت.

انضم كريستيانو رونالدو إلى معسكر المنتخب البرتغالي لخوض تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 أمام سلوفاكيا ولوكسمبورج.

ظهر اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا بشكل بارز ضد سلوفاكيا، حيث لعب المباراة بأكملها، التي انتهت بنتيجة 1-0، لكنه حصل على بطاقة صفراء جعلته يغيب عن المباراة ضد لوكسمبورغ بعد إيقافه بسبب اكتناز البطاقات، والتي فاز بها فريقه. بنتيجة ساحقة 9-0.

ويمكن للنصر الاستفادة من إيقاف كريستيانو رونالدو، خاصة وأن “الدون” عاد مبكراً إلى تدريبات الفريق بشكل منتظم، وهو ما يمكن أن يساعده على التألق بدنياً في الجولة المقبلة من المسابقة، نظراً لعمره المتقدم الذي يصل إلى 38 عاماً.

ولعل النجم المخضرم كان بحاجة إلى الراحة، خاصة بعد مشاركته في البطولة العربية التي برز فيها مع الفريق وقاده للفوز باللقب، وذلك قبل انطلاق الدوري السعودي الذي شارك فيه في آخر أربع مباريات. بعد أن فقدت الجولة الافتتاحية فقط.

وسيحاول رونالدو استغلال جاهزيته البدنية بعد تواجده بشكل منتظم في تدريبات النصر في الأيام الأخيرة لمواصلة تألقه في الدوري السعودي الذي لا يزال النجم الأول فيه رغم استقطاب العديد من الأسماء الصيف الماضي للجميع. الأندية الكبيرة.

وأمام الرائد، يأمل رونالدو في مواصلة خطته التهديفية للمباراة الرابعة على التوالي في دوري الروشن، بعد أن تفوق في التسجيل والتمرير في المباريات الثلاث الماضية، حيث ساهم بـ 10 أهداف.

وافتتح رونالدو تسجيله هذا الموسم بثلاثية وتمريرة حاسمة في شباك الفتح، قبل أن يسجل هدفين ويصنع هدفا في مرمى الشباب، ثم يسجل هدفا ويصنع هدفين في مرمى الحزم في الأخير. اللعبة من قبل. إيقافه.

وبذلك عزز كريستيانو صدارته لقائمة هدافي الدوري السعودي، ليصل رصيده إلى 6 أهداف، بالإضافة إلى أنه الأكثر تسجيلاً للأهداف من خلال 4 تمريرات حاسمة.

يُشار إلى أن رونالدو وصل إلى هدفه رقم 850 في مسيرته مع الأندية والمنتخب، بواقع 5 أهداف مع سبورتنج لشبونة، و145 هدفًا مع مانشستر يونايتد، و450 هدفًا مع ريال مدريد، و101 هدفًا مع يوفنتوس، و26 هدفًا مع النصر، و123 هدفا مع منتخب البرتغال.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم