من هو ترافيس فيميل ويكيبيديا 2023 ما هي ديانة ترافيس فيميل

من هو ترافيس فيميل ويكيبيديا؟ ما هي ديانة ترافيس فيميل ؟ في الآونة الأخيرة، ظهر عدد من الوجوه الجديدة على شاشات التلفزيون والسينما في جميع أنحاء العالم، ومن بينهم عارض الأزياء السابق ترافيس فيميل. لذلك سنشرح من هو ترافيس فيميل.

من هو ترافيس فيميل ويكيبيديا

ترافيس فيميل ممثل أسترالي، نجح في جذب الكثير من الاهتمام في السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك أساسًا إلى شخصيته الرائعة والناجحة في مجال التمثيل. كان يعمل كعارض أزياء في الماضي، ويعمل الآن كممثل.

يشتهر ترافيس فيميل بتأدية دور راغنار لوثبروك في مسلسل الفايكنج، وكان يتمتع بموهبة فنية ساعدته كثيراً على تحقيق النجاح والتميز في مجال التمثيل. وفي عام 2002، لعب دور البطولة في فيلم الخيال العلمي. مسلسل ربته الذئاب، وله عدد كبير من الأعمال الناجحة التي حازت على إعجاب عدد من الأشخاص، وجمهور كبير في جميع أنحاء الوطن العربي والغربي أيضًا.

ما هي ديانة ترافيس فيميل ؟

وفي سياق التعريف عن هوية ترافيس فيميل على ويكيبيديا، يمكن الإشارة إلى أنه يعتنق الديانة المسيحية، ومؤخراً بدأ يعمل على تطوير حياته المهنية والمشاركة في العديد من المشاريع الناجحة. إلى جانب هذا، يهتم المعجبون جدًا بترافيس فيميل وزوجته أو صديقته.

أصل ترافيس فيميل

ظهرت في الفترة الأخيرة أسماء العديد من الشخصيات الفنية حول العالم، وتفوقوا في مجالات كثيرة ومتنوعة في الحياة، ومن أشهرهم مجال التمثيل، وقد قدموا أعمالاً فنية مميزة، بما في ذلك ترافيس فيميل، الذي لديه جمهور كبير من جميع أنحاء العالم.

ولد ترافيس فيميل بالقرب من إتشوكا، فيكتوريا – أستراليا، ونشأ في مزرعة ألبان في لوكينغتون. يعتبر الأصغر بين ثلاثة أشقاء، ووالده جيني. كان يطمح إلى أن يصبح لاعب كرة قدم أسترالي، ولكن نتيجة لكسر في ساقه تم إخراجه من الملعب.

التحق ترافيس فيميل بالمعهد الملكي للتكنولوجيا في ملبورن لدراسة الهندسة المعمارية والهندسة التجارية، لكنه ترك الدراسة للسفر حول العالم. فيلم Warcraft، لكنه لا يزال غير متزوج.

إنجازات ترافيس فيميل

تجدر الإشارة إلى أن ترافيس فيميل بدأ حياته المهنية كعارض أزياء، عندما رآه مستكشف المواهب من وكالة تشادويك موديلز في صالة رياضية بإحدى ضواحي ملبورن تسمى “هاوثورن”، فانتقل إلى الولايات المتحدة لمتابعة شغفه. يتبع.

دخل ترافيس فيميل، مكسورًا وحافي القدمين، إلى مكتب LA Models في عام 2002، ووقع على الفور، وتلقى عرضًا مكونًا من ستة أرقام ليكون عارضة أزياء حصريًا لكالفن كلاين لمدة عام، وأطلق أرقام الحملة الترويجية لعطور CK’s Crave الرجالية والملابس الداخلية للوكالة الشهيرة.

وبالإضافة إلى ذلك، ظهر ترافيس فيميل مع المغنية جانيت جاكسون في الفيديو الموسيقي لأغنية “Someone to Call My Lover” ومع المغنية جنيفر لوبيز في أغنية “I’m Real”. وبعد فترة، قرر ترافيس أن يبدأ مسيرته في مجال التمثيل، وتدرب على يد إيفانا تشوبوك، وفي عام 2003 حصل على دور رئيسي في المسلسل التلفزيوني طرزان.

أهم أعمال ترافيس فيميل

ومن الجدير بالذكر أن ترافيس فيميل ممثل مشهور ومعروف جدًا، حيث بدأ مسيرته التمثيلية عام 2003م، ومن أهم أعماله ما يلي:

عمل فني سنة تقديمه عام م
سلسلة الفايكنج 2013
سلسلة الفايكنج S2 2014
سلسلة الفايكنج S3 2015
فيلم خطة ماجي 2015
فيلم وار كرافت 2016
سلسلة الفايكنج S4 2016
سلسلة الفايكنج S5 2017
اتكئ على فيلم بيت 2017
فيلم الانقلاب 2018
فيلم الخطر القريب 2019
العثور على فيلم ستيف ماكوين 2019
فيلم دريم لاند 2019
وهنا فيلم الشباب 2020
مسلسل تربيته الذئاب 2020
سلسلة المنطقة 414 2021

من هو ترافيس فيميل ويكيبيديا؟ يعتبر من أشهر عارضي الأزياء السابقين، ويعمل حاليا كممثل ويستمتع بحضوره في عدد كبير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، وقد نال شهرة وإعجاب عدد كبير من الجماهير حول العالم.