تراجع لافت.. كيف تعود "وزيرة السعادة" أنس جابر؟

تراجعت نتائج نجمة التنس التونسية أنس جابر بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، مما أثر سلبا على ترتيبها في تصنيف جمعية اللاعبات المحترفات.

وتراجع المقيم بمدينة قصر هلال التونسية مركزين في التصنيف الجديد الصادر الاثنين الماضي، ليحتل المركز السابع بعد أن كان خامسا عالميا.

وخرج لاعب التنس العربي من الدور ربع النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة بعد خسارته أمام الصيني تشين ون تشانغ.

كما فشلت جابر لدينا في تجاوز عقبة الروسية أناستازيا بوتابوفا في الجولة الثانية من بطولة سان دييغو للسيدات (فئة 500 نقطة).

وترصد “العين الرياضية” من خلال التقرير التالي 3 خطوات يمكن أن تساعد في استعادة لقب “وزيرة السعادة” في الوطن العربي.

استراحة المحارب

وعانى البطل التونسي خلال الأشهر الأخيرة من مشاكل صحية وجسدية أثرت على مستواه الفني الذي تراجع بشكل كبير مقارنة بما كان عليه في بداية الموسم.

وبات واضحاً أن أنس جابر يحتاج لفترة طويلة من الراحة للتغلب على مشاكله الصحية المتكررة، ليستعيد أفضل مستوياته البدنية.

بعد انتهاء موسم البطولات الأربع الكبرى ()، على أُنس جابر ألا ترهق نفسها بالمشاركة في معظم البطولات المتبقية في موسم 2023.

هيئة فنية عالمية

ويجمع عدد كبير من المتابعين على أن بطل تونس يحتاج أكثر من أي وقت مضى للتعاقد مع فريق فني دولي للتغلب على بعض نقاط الضعف التي لا تزال تمنعه ​​من الفوز بإحدى البطولات الأربع الكبرى.

ورغم هذه الدعوات المتكررة، لا تزال أنس جابر تفضل الذهاب مع مدربها عصام الجلالي ومدربها البدني كريم كمون.

ولا يُعرف ما إذا كان أنس سيواصل التمسك بطاقمه الفني التونسي أم أنه سيستجيب لدعوات التعاقد مع طاقم تدريب دولي.

ركز مرة أخرى

وفقدت أنس جابر تركيزها مؤخراً بسبب انشغالها ببعض الأمور البعيدة عن عالم “الكرة الصفراء”.

ويلوم بعض المتابعين ابنة المنطقة الساحلية التونسية على سعيها المستمر لإثارة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال بعض المواقف والتصريحات المثيرة للجدل.

يذكر أن أنس جابر دخلت عالم الاستثمار الرياضي بعد أن أصبحت مالكة في نادي نورث كارولينا كوراج الذي ينشط في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم للسيدات، في خطوة اعتبرها البعض متسرعة لاحتمال تأثيرها سلبا عليهم. . مهنة في عالم كرة القدم الصفراء.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم