من هو علاء عبد الخالق؟ سبب وفاة عاشق الناي الملقب بالمكفوف.. ما هو مرض علاء عبد الخالق؟

من هو علاء عبد الخالق؟ سبب وفاة عاشق الناي المعروف بالأعمى.. ما هو مرض علاء عبد الخالق؟ وكثر الحديث عنه في الساعات الماضية، بحسب ما حدث له والأحداث التي مر بها أثناء مرضه، ومن خلال المقال التالي قصة حياة علاء عبد الخالق وسبب وفاته. أوضح.

من هو علاء عبد الخالق؟

علاء عبد الخالق، مغني مصري، لكنه توفي في الساعات الماضية، درس في معهد الموسيقى العربية وتخصص في العزف على الناي.

بدأت مسيرته الفنية في فرقة الأصدقاء، والتي بدأت مع زملائه في الصف، وفي إحدى المقابلات التي أجراها، أوضح سبب حبه للناي، وعبر عنه بقوله إنه يخرج الشعور من الروح على عكس الآخرين. الآلات الوترية، وعزف العديد من الأغاني الرائعة في التسعينيات. يمكن أن يصبح المغني الأكثر نجاحا في جيله.

سبب وفاة عاشق الناي الملقب بالأعمى

وفي الفترة الأخيرة من حياته، صعد على خشبة المسرح كثيرا، وكان يستطيع الغناء، لكنه أصيب بمرض في عينيه، أدى إلى فقدانه جزءا كبيرا من بصره، حتى لم يعد يستطيع الرؤية. ، كان يعاني من حالة صحية أثرت على أحباله الصوتية، مما دفعه إلى التوقف عن الغناء.

وعانى كثيراً مع مرضه، حتى دفعه إلى الابتعاد تماماً عما يحبه، واكتفى بالظهور بشكل بسيط فقط مع الإعلاميين على شاشة التلفزيون، حتى توفي عن عمر يناهز 59 عاماً.

ما هو مرض علاء عبد الخالق؟ من هو علاء عبد الخالق؟

ولم يتم الكشف عن اسم المرض الذي سبب ضعفا في العصب البصري، مما أدى إلى فقدانه جزءا كبيرا من بصره، وأبعده تماما عن الضوء، إضافة إلى أعراض الشيخوخة التي لم تظهر عليه نتيجة قلة الحركة والحالة النفسية السيئة التي عاشها.

وبهذا اتضح من هو علاء عبد الخالق؟ سبب وفاة عاشق الناي المعروف بالأعمى.. ما هو مرض علاء عبد الخالق؟ بالإضافة إلى الكشف عن العمر الذي توفي فيه.