رابط التسجيل في دعم ريف للمواطنين والمواطنات عبر المنصة الإلكترونية ريف

لديك مهنة زراعية أو مهنة في الإنتاج الزراعي. إليكم برامج الدعم الرئيسية في المملكة العربية السعودية وهي الدعم الريفي الذي يهدف إلى دعم جميع الأفراد من المواطنين السعوديين ذكورا وإناثا، ويتلقى كل منهم دعما ماليا شهريا لمساعدتهم على الازدهار في المملكة للعيش وزيادة الإنتاج . تم إنشاء هذا البرنامج بهدف مساعدة جميع العاطلين عن العمل والذين ليس لديهم عمل، لمساعدتهم على العيش حتى يتمكنوا من إيجاد طريقة لتحقيق أحلامهم ومساعدتهم في العثور على حياة جديدة. قم أيضًا بزيادة الإنتاج في المملكة وكسب المال الذي سيساعدهم على بناء مستقبل جيد وحياة مريحة.

كم هو دعم الشعاب المرجانية؟

يتسائل الكثير من الناس كم سيعطيهم برنامج ريف الالكتروني للمساعدة المعيشية وقد أجاب البرنامج بأن قيمة مبلغ المساعدة هي 4500 ريال شهريا و54000 ريال سنويا لبرنامج الزراعة الذي تقدمه محسوبا وسوف تحصل عليه الدعم الشهري حسب احتياجاتك. وبهذا المبلغ، يمكنك الحصول على دعم لما يصل إلى ثلاثة مشاريع، ولكن ليس أكثر من ذلك.

من هم المستفيدون من دعم ريف؟

هناك مجموعة من الأشخاص يستحقون الدعم من ريف، ومنهم ما يلي

  • المواطنين السعوديين ذكورا وإناثا.
  • من لديه بطاقة سفر في المملكة؟
  • العاطلين عن العمل من الرجال والنساء.
  • المتقاعد.
  • من لا يملك حساب تجاري بإسمه.
  • من يملك مهنة زراعية لجميع أفراد الأسر المنتجة؟

تاريخ صرف دعم الشعاب المرجانية

يتم صرف الدعم كل شهر ميلادي ويبدأ السداد من اليوم الأول من الشهر الميلادي وحتى اليوم العاشر من الشهر. ويجب على جميع المستفيدين الاستفسار عن صرف الدعم خلال هذه الفترة، ويمكن لأي شخص لا يتلقى الدعم خلال هذه الفترة تقديم طلب للاعتراض على برنامج الريف. وسوف يستفسر عن سبب الرفض حتى تتمكن من إعادة تقديم الطلب.

سجل لدعم ريف

إذا كنت ترغب في الحصول على حساب في برنامج ريف كباقي المستفيدين يمكنك التسجيل عن طريق التسجيل منصة ريف تقدم بطلبك إلكترونيًا لمهنة الزراعة التي تريدها وتقدم شهادة العمل الحر ونسخة من بطاقة الهوية الخاصة بك. يجب أن يكون العمر 21 سنة، وإذا تقرر أن المتقدم يحصل على دخل شهري فيجب أن يكون أقل من 9000 ريال. تقوم بكتابة البيانات وجمع البيانات اللازمة. بعد مراجعة طلبك، سوف تتلقى الدعم.