أكثر الأبراج شجاعة بالترتيب.. أكثر برج جريء

ما هي أشجع الأبراج بالترتيب؟ من هي العلامة الأكثر جرأة؟ هناك العديد من الخصائص التي تميز كل برج فلكي. فهناك علامات تتميز بالشجاعة، وأخرى تتميز بصلاح القلب، وعلامات تتميز بالقوة، وأخرى تتميز بالصبر وغيرها من الصفات المختلفة والمتنوعة. ولهذا السبب سنتعرف على العلامة الأكثر شجاعة.

الأبراج الأكثر شجاعة بالترتيب

هناك العديد من الأبراج الفلكية التي تتميز بالشجاعة ولديها القدرة على مواجهة الصعوبات والأزمات التي تواجهها في الحياة، ويتم ترتيب الأبراج الأكثر شجاعة بالترتيب من الأشجع إلى الأكثر شجاعة على النحو التالي:

1- برج الحمل

يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج جرأة، وقد جاء في المركز الأول من حيث أكثر الأبراج شجاعة. ويمكن القول أن هذه الشجاعة والجرأة تأتي من الثقة الكبيرة التي يتمتع بها بنفسه. كما أنه من الصعب عليه التراجع عن أي منافسة أو تحدي يبدأه، كما أنه مستعد أيضًا لن يكون تام في الخطوط الأمامية لأزمة أو صراع.

بالإضافة إلى ذلك فإن برج الحمل من الأبراج التي تحب تجربة الأشياء الجديدة مهما كانت خطورتها. وهو شجاع وقائد بطبيعته، ويستطيع مواجهة المجهول دون خوف، بالإضافة إلى روح المغامرة لديه والطبيعة التنافسية.

2- الأسد

ولا عجب أن حصل الأسد على هذا الاسم، لأنه مأخوذ من الشجاعة التي يتميز بها أسد الغابة، لأن الأسد يستخدم الشجاعة لإظهار قوته وإصراره، وعلى الرغم من الشجاعة والجرأة التي يمتلكها مواليد برج الأسد، إلا أنه لديه قلب متعاطف للغاية، وهذا مزيج رائع من الرحمة والقوة.

ومن الجدير بالذكر أن برج الأسد هو أحد الأبراج التي يتمتع أصحابها بطموح عالي ويسعون دائماً لتحقيق أهدافهم، كما أنهم يعرفون في أعماقهم أنهم قادرون على التغلب على الصعوبات.

3- العقرب

من أكثر الأبراج شجاعة وجرأة هو برج العقرب، لأن مواليد برج العقرب يدركون طبيعة الحياة ويعرفون جيداً أنه لا يوجد شيء صحيح، ولهذا السبب فإنهم على استعداد لمحاكمة أي شخص مهما كان. فإن هذا الأمر خطير أو صعب، ولا تسمح لهم بالوقوف خوفًا منهم أو عليهم. تحديه أو منعه من الوصول إلى أحلامه.

4- الدلو

برج الدلو من الأبراج المستعدة دائماً لمواجهة المخاوف والصعوبات، ولهذا فهو من أكثر الأبراج شجاعة. كما أن مواليد برج الدلو لا يهتمون كثيراً بآراء الآخرين، وهذا ما يساعدهم على اتخاذ الخطوة التي يريدون القيام بها دون القلق بشأن ما يراه الآخرون. كما أن مواليد برج الدلو من الشخصيات المتمردة التي تقف ضد كل ما يفرض عليهم.

5- برج الثور

يتميز برج الثور بقدرته الكبيرة على إدارة المشاريع، وبالطبع يتطلب ذلك شجاعة كبيرة لتحمل كافة المخاطر أو الصعوبات التي قد تواجهه، وهذا ما يضمن النجاح. على الرغم من القوة والشجاعة التي يمتلكها مواليد برج الثور إلا أنهم يتمتعون بقلب طيب، إلا أن ذلك سر، قوتهم هي التي تجعلهم يصرون على ما يريدون ويسعون لتحقيق أهدافهم.

الأبراج الأكثر ضعفاً

هناك بعض العلامات التي لا يمكن وصفها بالقوة أو الشجاعة، ومن العلامات الضعيفة ما يلي:

  • بُرْجُ العَذْراء.
  • بُرْجُ العَذْراء.
  • الميزان.
  • صيد السمك.

وتختلف أنواع المقارنات التي يمكننا إجراؤها بين الأبراج الفلكية، فقد نقارن بين الأبراج الأكثر شجاعة بالترتيب، أو أقوى الأبراج أو أضعفها، أو غيرها من المقارنات من حيث الصفات الشخصية، كما يمكننا مقارنة الخصائص الجسدية لـ” لافتة