تردد قناة المهرية almahriah الجديد 2023 على النايل سات

يعد تردد قناة المهرية الجديد من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها بكثرة. تعتبر قناة المهرية من القنوات اليمنية الشهيرة التي استطاعت الحصول على قاعدة جماهيرية واسعة لها في وقت قصير وتتميز بالمحتوى المتنوع الذي تقدمه والتي وصلت من خلالها إلى العديد من المشاهدين. ولهذا نتعرف على تردد قناة المهرية الجديدة

تردد قناة المهرية الجديد

تعتبر قناة المهرية من أشهر القنوات اليمينية التي تتمتع بشعبية جماهيرية واسعة بين جميع القنوات الفضائية المختلفة، وقد عملت على تقديم محتوى جديد لها من خلال التردد الجديد والمطور للقناة وهو على النحو التالي:

القمر الاصطناعي نايل سات
تكرار 11603
معدل الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 8/7
الاستقطاب أفقيا
جودة القناة SD

عن قناة المهرية الفضائية

وفي إطار التعرف على تردد المهرية الجديد، سنتعرف الآن على مميزات ومحتويات القناة المتنوعة، والتي ساعدت على جذب عدد كبير من الأشخاص لمتابعة تردد القناة. وأبرز مميزات القناة هي كما يلي:

  • تقدم القناة باقة من أشهر البرامج التليفزيونية المتنوعة والدينية والتي تتميز بعرض محتوى ديني مميز يجذب الكثير من المشاهدين.
  • تعرض القناة محتواها المستهدف على شاشات التلفاز وهو ما يفيد الكثير من مشاهديها ومتابعيها.
  • تعمل قناة المهرية على تقديم محتوى يناسب جميع الفئات العمرية المختلفة، بالإضافة إلى الجودة العالية التي تضمن تقديمها بعد تقديم العديد من الترددات.

تردد القنوات اليمنية الجديد

ونحن نتابع تردد المهرية الجديد، ونتطلع الآن إلى التعرف على أبرز القنوات اليمنية المستهدفة والمختلفة والمهتمة بتقديم المحتوى المتنوع الذي تقدمه، والذي يتابعه العديد من المشاهدين في كل مكان. ومن أبرز القنوات اليمنية ما يلي:

القناة التردد على النايل سات
قناة جيل المستقبل 11900 / عمودي / 27500
قناة يمنية خارجية 10853 / عمودي / 27500
قناة بلقيس 11334 / أفقي / 27500
قناة عدن المستقبل 11334 / أفقي / 27500
قناة الساحات 11096 /أفقي /27500
قناة الجمهورية اليمنية 11277 / عمودي / 27500

ولذلك تقدم قناة المهرية محتوى جديد مميز ومتنوع وهو أحد مميزات القناة، بالإضافة إلى تردد قناة المهرية الجديد الذي يبحث عنه الكثيرون.