اقضي عليهم بدون لمس.. طرد البق والحشرات المنزلية بسرعه البرق وبدون كيماويات

تعاني الكثير من النساء من انتشار أنواع مختلفة من الحشرات في منازلهن. وهذا من أكثر الكوابيس المزعجة التي تشكو منها ربات البيوت. لأن هذه الحشرات تنتشر بسرعة كبيرة وتنقل الأمراض والأوبئة عن طريق لدغ الناس، مثل بق الفراش فهو من أكثر الحشرات التي تنقل الأمراض والتي قد تكون قاتلة في بعض الأحيان. ولهذا تبحث الكثير من النساء عن طرق طبيعية للقضاء على هذه الحشرات المزعجة وطردها خارج المنزل بدلاً من اللجوء إلى المبيدات الحشرية التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة. ولهذا السبب سنعرض لك بعض الحيل التي يمكنك من خلالها القضاء على الحشرات والهوام نهائياً وطردها من المنزل دون أي مشاكل. .

حيل طبيعية لطرد الحشرات المنزلية والحشرات

يمكن استخدام العديد من المواد الطبيعية المتوفرة في المنزل للقضاء على بق الفراش والحشرات الأخرى. الأمر بسيط للغاية فلا داعي للقلق إذا كانت هذه الحشرات موجودة في المنزل فقط. والتخلص منهم أصبح أمرا سهلا. وقد أصبح البحث عن هذه الطرق الطبيعية أكثر انتشاراً بسبب الأضرار الناتجة عنها. المواد الكيميائية والروائح الكريهة تسبب ضيق في التنفس. ولذلك سنذكر في السطور التالية بعض الطرق الطبيعية للقضاء على البق والحشرات من المنزل بسرعة الضوء.

أوراق الريحان أو القرفة

يمكن صد البق والحشرات في المنزل باستخدام أوراق الريحان أو القرفة. تعمل هذه الأوراق على نشر رائحة عطرة في المنزل حيث أن أوراق الريحان أو القرفة فعالة ضد بق الفراش حيث أنها من أسوأ أعدائها. عندما تستنشق حشرة الفراش أوراق الريحان أو القرفة، فإنها تهرب بسرعة من المكان الذي تتواجد فيه. إنهم يعيشون هناك ويبحثون عن منزل آخر. يمكن استخدام أوراق الريحان أو القرفة للقضاء على بق الفراش بالطرق التالية

  • قومي بغلي كمية صغيرة من أوراق الريحان أو القرفة في وعاء.
  • نقوم بعد ذلك بتصفية هذه الأوراق واستخدام الماء الناتج بعد الطهي.
  • نضع هذا الماء في زجاجة رذاذ.
  • نقوم بعد ذلك برش هذا الخليط على كافة المناطق التي يتواجد بها البق أو الحشرات المنزلية المزعجة.
  • ويجب الاستمرار على هذه الخلطة صباحاً ومساءً لمدة أسبوعين حتى نلاحظ اختفاء الخنافس أو الحشرات تماماً من المنزل.