تردد قناة سكار Scare TV الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة سكير تي في الجديد هو ما يبحث عنه الكثير من الناس. تعتبر قناة رعب من القنوات الفضائية الشهيرة والتي يتابعها الكثير من المشاهدين حول العالم بسبب قدرة القناة على تقديم محتوى ترفيهي مميز والذي يتضمن أفلام أجنبية متنوعة. هيا بنا نتعرف على تردد قناة رعب. الجديد.

تردد قناة سكير تي في الجديد

قناة سكار هي إحدى القنوات الفضائية البارزة التي تقوم ببث محتوى ترفيهي متنوع من مختلف الأفلام الأجنبية على شاشات التلفزيون. ولذلك يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على ترددها الجديد والذي يتمثل في ما يلي:

القمر الاصطناعي نايل سات
تكرار 11853
معدل الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 7/8
الاستقطاب أفقيا
جودة القناة SD

نبذة عن قناة سكار الفضائية

وفي إطار التعرف على تردد قناة سكير تي في الجديد، والذي يهتم الكثيرون بمعرفته، سنتحدث الآن عن المحتوى المميز والهادف لقناة سكير الفضائية، والذي يميزها عن غيرها من القنوات التلفزيونية، ومميزاتها المميزة هي كما يلي:

  • تعرض القناة على شاشتها عددًا من الأفلام الأجنبية الجديدة والمخيفة، والتي تجذب انتباه الكثير من المشاهدين وتناسب أذواقهم المختلفة.
  • وقدمت القناة محتواها عالي الجودة بعد إطلاق ترددها الجديد لتوفير مشاهدة أفضل للمتابعين.
  • وتتميز القناة ببث محتوى متنوع من أفلام الرعب بشكل مستمر، على مدار 24 ساعة طوال اليوم، لتوفير الترفيه للمشاهد.

تردد قنوات الأفلام الأجنبية

وبينما نتعرف على قناة Scare TV الجديدة، نتعرف الآن على العديد من قنوات الأفلام الأجنبية المختلفة والتي يتابعها العديد من المشاهدين في أماكن ودول مختلفة، وتردداتها هي كما يلي:

القناة التردد على النايل سات
قناة dtv الجزائرية 12406 / أفقي / 27500
عمل العنكبوت 12604 / أفقي / 27500
قناة LTV 10727 / أفقي / 27500
قناة العائلة الهندية 12562 / عمودي / 27500
قناة السينما الايرانية 11641 / أفقي / 27500

يهتم عدد كبير من مشاهدي قناة Scare TV بالتعرف على تردد قناة Scare TV الجديد لمتابعة محتواها المميز والجديد عالي الجودة الذي تقدمه القناة للمشاهد على شاشتها.