إيداع فوري لقرض شخصي 18.000 ريال بقسط 300 شهريا بدون ضامن ورسوم مجانية

أنت بحاجة إلى قرض شخصي بقسط بسيط 300 ريال بدون رسوم إدارية ولا كفيلين، ومبلغ التمويل 18,000 ريال. تقدم بطلبك الآن للحصول على التمويل المتاح للنساء والرجال. ستجد هنا أفضل القروض الشخصية المتوفرة في المملكة العربية السعودية للمواطنين والمواطنات بإجراءات بسيطة وسريعة من أقوى البنوك في المملكة التي تقدم التسهيلات ذات الصلة. هناك العديد من القروض التي يستفيد منها جميع الأفراد مواطنين سعوديين ذكورا وإناثا، ويمكنك الحصول على التمويل إلكترونيا بموافقة سريعة وفورية، والتمويل سهل للجميع، ولكن هناك شروط للحصول عليه دون كفيل، وأيضا هناك بعض الشروط البسيطة متطلبات الحصول على قرض شخصي.

قرض شخصي 18,000 ريال

تريد الحصول على مبلغ تمويل يتيح لك العيش وشراء بعض المنتجات التي تبحث عنها، أو تريد استخدام القرض لشراء منزل أو أثاث منزلي، أو دفع الرسوم المدرسية أو شراء سيارة لنفسك أو أحد أفراد الأسرة، أو الحصول على تمويل شخصي لتعيش حياة كريمة. ستجد هنا أفضل الحلول التمويلية البسيطة والسريعة التي تتيح لك الحصول على قرض تمويلي يصل إلى 100,000 ريال ومن 18,000 ريال من البنك بإجراءات بسيطة وسهلة.

فوائد التمويل الشخصي

  • بدون مزايا.
  • رسوم مجانية.
  • فترة السداد خمس سنوات.
  • إجراءات بسيطة.
  • بدون ضامنين.
  • بدون تحويل الراتب.
  • متاحة لجميع المواطنين، رجالا ونساء.
  • القسط الشهري 300 ريال .
  • مبلغ التمويل يبدأ من 18,000 ريال.
  • العديد من القروض المتاحة.
  • الحرية من سداد الديون في حالة الوفاة لا قدر الله.

شروط التمويل الشخصي

  1. بدون كفيل فقط إذا كنت موظفًا حكوميًا.
  2. إذا كنت موظفاً في القطاع الخاص أو عاطلاً عن العمل، فيجب توفير كفيل نيابة عنك.
  3. لأصحاب المعاشات صاحب أقل معاش.
  4. للحصول على التمويل، يجب عليك تقديم ضمان.
  5. إرسال خطاب توقع الراتب.
  6. تقديم كشف حساب بنكي نيابة عن المستفيد.
  7. يجب أن يكون الكفيل موظفاً حكومياً وألا يزيد عمره عن 55 عاماً.
  8. أن يتراوح عمر مقدم الطلب بين 18 و65 عاماً.

التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي

يتم التقديم عن طريق الدخول للموقع بنك التنمية الاجتماعيةاختر التمويل النقدي للعمل الحر، تمويل الأفراد من زواج أو عائلة، تجديد، كانف، عائلة واختر أي قرض بنك تنمية يناسبك، تقدم بطلبه واحصل على الدعم بسرعة وسهولة الإجراء، وتقوم بملء طلب التمويل وتقديمه تطبيق. من خلال الموقع الإلكتروني للبنك والذي سيقوم بسرعة فحص الطلب وتحويل مبلغ التمويل إليك إذا كانت جميع المستندات والمستندات المقدمة صحيحة ولا تحتوي على أي أخطاء.

التسجيل في بنك التنمية الاجتماعية

إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل من البنك، يجب أن يكون لديك حساب خاص بك. التسجيل يتم بخطوات بسيطة أدخل إلى بنك التنمية، ثم اختر التسجيل في الموقع وأدخل اسمك ورقم هاتفك وبريدك الإلكتروني، وسيتم إرسال رسالة. التأكيد عبر الهاتف، ومن خلاله تقوم بإدخال رمز التحقق وتسجيل الدخول للبنك مرة أخرى وملئ باقي الأوراق والمستندات المطلوبة، وسيتم مراجعة الطلب والموافقة عليه.

التمويل بدون كفيلين للمواطنين والمقيمين

أقوى عروض التمويل متاحة لجميع الأفراد والمقيمين السعوديين، بحيث يستطيع كل فرد الحصول على قرض سريع مع إيداع فوري خلال 24 ساعة فقط، التمويل بإجراءات بسيطة ومبلغ تمويل من 10,000 ريال حتى 200,000 ريال تحويل الراتب والتمويل مع متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وستحصل على القرض مباشرة بعد استيفاء كافة المتطلبات والشروط.

قرض شخصي بدون عمل

أعلن بنك التنمية أنه سيتم توزيع مبلغ نقدي يصل إلى 300 ألف ريال على جميع الأفراد من المواطنين السعوديين والمواطنات، بإجراءات بسيطة وموافقة فورية. ويجب على كل من يرغب في الحصول على المبلغ النقدي أن يقدم وثيقة عمل حر يثبت فيها على وجه التحديد المهنة التي يزاولها. إذا كان عاطلاً عن العمل ولا يستطيع العثور على عمل، وكذلك الموظفين، فيجب عليهم التقدم بطلب للحصول على التمويل باستخدام هذه الوثيقة، كما أنها تصدر مجاناً لجميع الأشخاص الطبيعيين.

كنف قروض للمطلقات والأرامل

سيمنحك البنك مبلغ يصل إلى 30,000 ريال للمطلقة والأرملة التي لا تعيل طفلاً مثلاً كشرط لتمويل الأسرة، والذي ينص على أنه إذا أرادت المطلقة أو الأرملة أن تأخذ القرض، يجب أن يكون لديك تمويل بإجراءات بسيطة وأقساط شهرية منخفضة يستهدف جميع النساء ربات البيوت والموظفات. ستحصل على تمويل بدون رسوم وبدون فوائد وبدون شروط معقدة، ويجب تقديم الطلب مع صورة البطاقة الشخصية.