وصفة مغربية لتبييض الجسم والأيدي والأماكن الغامقة في جسمك تخلصي فورا من آثار شمس الصيف

وصفة مغربية لحماية الجسم من آثار شمس الصيف الحارقة التي نواجهها جميعا خلال الفصل الحار، سواء كان فصل الصيف أو حتى بسبب ذهابنا إلى العمل يوميا طوال الأيام القليلة الماضية. ولعل الكثير من الفتيات والنساء يتأثرن بتغير لون البشرة رغم العناية الدقيقة ورغم استخدام العديد من كريمات الحماية من أشعة الشمس الضارة وكذلك كريمات تفتيح البشرة، إلا أن بشرتك في النهاية تتأثر أيضًا بهذه الأشعة الضارة. لذلك ننصح دائماً بتجربة الوصفات المنزلية الطبيعية نظراً لفعاليتها المذهلة والسريعة، فبعضها يعطي نتيجة حصرية وملحوظة من التطبيق الأول، والبعض الآخر يتطلب منك تكرار التجربة عدة مرات حتى تصبح النتيجة المرجوة.

وصفة مغربية لتبييض الجسم

وصفة مصنوعة من الدقيق والعسل الأبيض لتبييض البشرة

نحتاج لهذه الوصفة إلى ملعقتين كبيرتين من الماء، وملعقة صغيرة من العسل الأبيض، وعصير الليمون، وثلاث ملاعق كبيرة من الحليب إذا كان بارداً. وأخيراً، أضيفي أربع ملاعق كبيرة من الدقيق إلى الخليط. لتحضير الوصفة، قومي بخلط المكونات السائلة. ابدئي بالتحريك المستمر بين كل إضافة، ثم أضيفي الدقيق أخيراً وحركي جيداً حتى تمتزج جميع المكونات.

وأخيراً، ضعي الخليط على المناطق المراد تفتيحها واتركيه على البشرة أو الجسم لمدة لا تقل عن 15 إلى 20 دقيقة. ثم تُغسل البشرة بالماء الفاتر فقط وتأكدي من فعالية النتائج مع تكرار الوصفة عدة مرات للحصول على أفضل نتيجة.

خلطة الطين المغربي لتفتيح البشرة

لتحضير هذه الوصفة يجب عليك توفير ثلاثة مكونات أساسية وأساسية ملعقتان كبيرتان من الطين المغربي يمكنك شراؤه من طبيب الأعشاب، ملعقتان كبيرتان من الحليب البارد وأخيراً ملعقتان كبيرتان من زيت الأرغان. نجمع المكونات ونحركها جيداً حتى تمتزج جميع المكونات تماماً. ويتم الحصول على قوام كريمي متجانس، ويتم تطبيق الخليط على البشرة والمناطق التي ترغبين في تفتيحها، مثل ب تطبق على اليدين وتترك لتعمل لمدة 15 دقيقة، ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر فقط بدون غسول أو صابون، ويتم ملاحظة النتائج، مع إمكانية تكرار الوصفة مرتين أسبوعياً للحصول على أفضل نتيجة مرضية. لتحقيق لك.