هاري ماغواير يرسم خطة "ريمونتادا قوية" مع مانشستر يونايتد

وضع هاري ماغواير، مدافع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، خطة للعودة إلى التشكيلة الأساسية لفريق “الشياطين الحمر” خلال الفترة المقبلة.

وتعرض هاري ماجواير، الذي شارك كبديل في مباراة ودية للمنتخب الوطني مع مضيفه اسكتلندا، لهجوم ساخر مع كل لمسة يلمسها من أصحاب الأرض بعد تسجيله هدفا في مرماه.

وساند غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، لاعبه في مواجهة الهجوم الذي تعرض له من قبل الجماهير الاسكتلندية، وطالب جماهير الأسود الثلاثة بالدفاع عنه.

وقال ماجواير في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “كنا نعلم أنه سيكون هناك عداء من الجانب الاسكتلندي، وقد عايشت معظم هذا العداء بنفسي في الشوط الثاني، لكنني سعيد بذلك، ولا يوجد أي عداء”. يقلق.”

وتابع: “هذه الحالة تزيد الضغط علي. لا أقول إنني معتاد على هذه الأمور، لكني أستطيع التعامل معها”.

وأضاف: “يمكن القول إنني شخص يعاني من الضغط النفسي، لقد مررت بالكثير في العامين الماضيين، وكنت قائدًا لمانشستر يونايتد لمدة 4 سنوات تقريبًا”.

وأكد مدافع ليستر سيتي السابق: “إنه لشرف عظيم أن أتحمل المسؤولية وكل ما يترتب على ذلك. سيكون هناك الكثير من الأشياء السلبية، ولكن هناك أيضًا إيجابيات”.

يُشار إلى أن المدافع البالغ من العمر 30 عامًا فقد مؤخرًا شارة قيادة الشياطين الحمر لصالح زميله البرتغالي برونو فيرنانديز.

وعن مشاعره تجاه هجوم جماهير المنافس عليه، أجاب ضاحكًا: “حسنًا، هذا يزيل الضغط عن زملائي ويضعه على كتفي، ويجعلني ألعب بشكل أفضل. إنها نوع من المزاح”.

ووصف ساوثغيت مؤخرا الاعتداء على ماغواير، سواء من قبل جماهير اسكتلندا في مباراة الثلاثاء الودية أو من قبل جماهير أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز قبلها، بأنه: “مزحة وشيء مثير للسخرية”.

خطة ماغواير

وأوضح ماجواير أن لديه خطة لاستعادة مركزه الأساسي في أولد ترافورد، قائلًا: “لم نتوصل إلى اتفاق للبقاء لكنهم كانوا سعداء لاستمراري وكنت سعيدًا بالقتال من أجل مكاني. أريد ذلك”. وعندما أشارك في التدريب أو في أي مباراة، سأقدم كل شيء، أريد أن ألعب المباريات”. .

وتابع: “أريد أن ألعب كرة القدم، أول 4 أسابيع كانت صعبة، مباراة واحدة في الأسبوع ولم يختارني المدرب، لكن أمامنا الكثير من المباريات في الفترة المقبلة، وأنا متأكد من ذلك”. أنني سألعب العديد من المباريات.”

تنطلق منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لفريق مانشستر يونايتد يوم الأربعاء المقبل 20 سبتمبر بزيارة صعبة إلى ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونيخ الألماني.

ودخل ماجواير بديلا في آخر 23 دقيقة من مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد يوم 3 سبتمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما كانت النتيجة التعادل 1-1، لكن حارس المرمى أندريه أونانا تلقى حينها هدفين في مباراة انتهت بالتعادل 1-1. 3 خسارة لكل من ديكلان رايس وجابرييل جيسوس في نفس الوقت.

عات:جدا:bb::cf

جزيرة إم آند إم