أزمة أليونا ويزن.. الكشف عن سبب رفض أهلها زواجهما (فيديو)

قالت منشئة المحتوى البيلاروسية السعودية “أليونا” لمتابعيها في مقطع فيديو قصير من داخل أحد المستشفيات، إنها تبكي بعد خضوعها لعملية جراحية بينما تجاهلها أهلها.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تحدثت فيه أليونا وهي تبكي بسبب مقاطعة أهلها لها وكذلك بعض المواقف التي حدثت وألحقت بها الأذى.

وقالت أليونا إنها عندما خرجت من غرفة العمليات وجدت رسالة من والدتها، لكنها تجاهلت السؤال عن صحتها أو حاجتها لأي شيء، مشيرة إلى نص رسالة والدتها والتي كانت: “أعلم أنك مشغول، لكن لماذا يرسلني الناس عنك وعن عمليتك؟

وعلقت الشابة قائلة: “هل هذه الأم؟ طيب لا أستطيع”، موضحة أن والدتها تجاهلتها لمدة 3 أشهر بعد ولادة طفلها الأول، وعندما زارتها كان بغرض التقاط الصور مع الطفل ليظهرها لأصدقائه.

أرادت أليونا أن تكون لها عائلة (أم وأب وإخوة) “مثل الآخرين”، معتبرة أن ما تمر به هو بسبب “أن هناك أشخاصا متعجرفين يرفضون فقدان السيطرة على حياة الآخرين”.

وكشفت أن والدتها وزوجها الثاني الذي نشأت معه في السعودية قاطعوها، وعندما التقت بوالدها (البيولوجي)، أرسلت لها والدتها رسالة مفادها أنها اختارت والدها وليس هي وزوجها، وقاطعواها بحجة أنها آذيتها ولا تستطيع مسامحتهم.

من هي أليونا؟

أليونا فتاة بيلاروسية سعودية. والدها ووالدتها (بيولوجية) من بيلاروسيا، لكنهما انفصلا وتزوجت والدتها من شخص سعودي اعتنى بها منذ أن كانت في الثانية من عمرها. عاشت في المملكة ونشأت هناك، لذا فهي تتحدث اللغة العربية بطلاقة، وتحديداً اللهجة السعودية.

تزوجت أليونا من شاب أردني فلسطيني يدعى يزن في فبراير 2022، ومنذ ذلك الحين وهما ينشران مذكراتهما على قناتهما على اليوتيوب تحت اسم (عليونا ويزن).

وقدمت ألينا ويزن نفسيهما، عبر موقع “مباشر”، على أنهما: “ثنائي على حسابات “تيك توك” و”إنستغرام” مع أكثر من 20 ألف متابع وأكثر من 5 ملايين مشاهدة، ولدينا خلفية ثقافية متنوعة للغاية”.

وأضافت: “لقد انتشرنا على نطاق واسع لنشر رحلاتنا اليومية في الشرق الأوسط، وبدأنا الآن بتنفيذ عمليات إعلانية متنوعة للجمهور العربي”.

وأليونا هو مؤلف كتاب “الحياة الذاتية القوة” وهو أيضا طالب في كلية العلوم السياسية، في حين أن يزن مهندس مدني يحمل شهادات إدارية متعددة، بحسب الموقع.

وتابعوا: “لكل منا تأثير قوي على الجماهير من الإناث والذكور. لقد عقدنا شراكة مع المطاعم وشركات إنستغرام ومتاجر الملابس، والتي حصلت جميعها على مشاهدات غير عادية في غضون ساعات”.

وفي يونيو 2023، وثق الزوجان رد فعلهما عند زيارة الكعبة لأداء العمرة.

ونشرت أليونا ويزن فيديو لهما أثناء أداء العمرة، ووصف الزوجان الشعور أثناء العمرة بأنه “أحلى شعور في العالم”.

ولفت رد فعل أليونا الأنظار بعد أن أبدت إعجابها وانبهارها بالكعبة قائلة باللغة الإنجليزية “واو”.

الينا تكشف سبب مقاطعة عائلتها ورفض زواجها من يزنات: أ:دينار:ب::JF M&M Island